0102-2016

فيلم King Kong مترجم

فيلم كينغ كونغ 2005 مترجم لللغة العربية و بجودة HD

تاريخ الإضافة : الإثنين 01 02 2016 - 09:22 مساءً اخر تحديث : الإثنين 01 02 2016 - 09:35 مساءً
88,874
فيلم King Kong مترجم
كينغ كونغ (بالإنجليزية: King Kong) هو فيلم إنتاج عام 2005 وهو مقتبس من فيلم بنفس الاسم كينغ كونغ أنتج عام 1933، من إخراج بيتر جاكسون صاحب السلسلة الشهيرة The Lord of the Rings وبطولة نعومي واتس وجاك بلاك وأدريان برودي، وقد فاز هذا الفيلم بثلاث جوائز أوسكار ورشح لجائزة جولد جلوب.

أحداث الفيلم
تدور أحداث الفيلم حول مخرج يسعى إلى تصوير فيلم بجزيرة مفقودة تدعى (جزيرة الجمجمة)، ويبحث عن ممثلة تتولى دور البطولة في الفيلم، وبالصدفة يعثر على الفتاة المناسبة لذلك الدور. المخرج يبحر بفريق العمل تجاه الجزيرة غير أنه يخدعهم بالقول إنهم متوجهون إلى سنغافورة، وتعثر قبيلة بدائية عليهم، تخطف البطلة وتقدمها قرباناً لملكها كينغ كونغ، الذي يخوض معارك ضارية مع ديناصورات وكائنات ضخمة لحماية البطلة التي استطاعت الهرب، ويقع (كونج) في مصيدة ينصبها له المخرج، وينقل على السفينة إلى نيويورك حيث يعرض أمام الجمهور للفرجة، إلا أنه يهرب من آسريه ويعيث في المدينة فساداً بحثاً عن بطلة الفيلم التي أحبها، وينتهي الفيلم بسقوط (كينغ كونغ) من أعلى مبنى (إمباير ستايت) بعد أن أصابته رصاصات الطائرات الأميركية.

الجوائز:
حصد الفلم ثلاث جوائز أوسكار وهي:
أفضل تأثيرات بصرية
أفضل خلط أصوات
أفضل مونتاج أصوات
ورشح لجائزة جولدن جلوب وهي: أفضل مخرج لفيلم سينمائي لصالح بيتر جاكسون

أيرادات الفلم: حقق الفيلم أرباحاً محلية وعالمية وصلت لـ550 مليون دولار  مما جعله رابع أعلى فيلم يحقق أرباحاً في تاريخ إستوديوهات يونيفيرسال.
King,Kong,كينغ,كونغ,2005,كينج كونج,جينغ كونغ,King Kong,اكشن,مغارمات,خيال علمي,دراما,القرد العملاق,القرد الوحش King,Kong,كينغ,كونغ,2005,كينج كونج,جينغ كونغ,King Kong,اكشن,مغارمات,خيال علمي,دراما,القرد العملاق,القرد الوحش
  • المدة الزمنية : 3:12
  • سنة الانتاج : 2005
  • نوع الملف : MKV
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
  • جودة الصورة : HD
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
In 1933 New York, an overly ambitious movie producer coerces his cast and hired ship crew to travel to mysterious Skull Island, where they encounter Kong, a giant ape who is immediately smitten with leading lady Ann Darrow.
التبليغ عن خطأ