الأحد 11 12 2016 - 04:19 صباحاً
2002-2016

السلسلة الوثائقية آثار الحيوان

مراقبة الكائنات الحية بالغابات الاستوائية عبر كاميرات مراقبة

تاريخ الإضافة : السبت 20 02 2016 - 11:33 صباحاً اخر تحديث : السبت 20 02 2016 - 12:50 مساءً
2,544
السلسلة الوثائقية آثار الحيوان
يُسلط الضوء على لحظات في الطبيعة لنكتشف كيف تعمل الميكانيكا الحيوية في ما يتعلق بالقدرات الهائلة والمدهشة التي تتمتع بها الحيوانات وتسمح لها بالعيش في العالم البري.
عادة تكون هذه الحيوانات سريعة جداً أو بطيئة جداً أو خفية جداً لنتمكن نحن من رؤيتها. لكن بواسطة كاميرات متطورة وتقنيات حديثة سنكشف لكم كيف تحصل فعلاً تلك اللحظات التي يصعب على أي كان تصديقها. سنكشف لكم القصة الحقيقية وراء تلك التصرفات الرائعة.
سنغوص عميقاً في الغابة الاستوائية المظلمة، عبر مظلة وطبقات كثيفة من الأغصان.
فالغابة تدفع بالحيوانات إلى إبراز كل ما لديها. يجول هذا البرنامج على طبقات الغابة كلها ليكشف النقاب عن أروع اللحظات التي تعيشها الحيوانات.
تسيطر في الغابة عمليات التسلل والكمائن ويعتمد البقاء على الحواس القوية وأساليب الدفاع الإبداعية.
 من النمل إلى حيوانات الغابة المفترسة، لتغوص آلة التصوير المتطورة في الماء وتحلق بين الأشجار ملتقطة صور الفراء والريش والجلود والعظام لكشف علم الحيوان المفاجئ الكامن في الغابة عميقاً



سيتم اضافة الحلقات فور توفرها
السلسلة,الوثائقية,آثار,الحيوان,آثار الحيوان,الادغال,السافانا
آثار الحيوان: الأدغال
نزيح جانبًا فروع الأشجار الموجودة في الأدغال للاستمتاع باللحظات الرائعة أثناء اقتفاء الآثار. فبالاستعانة بكاميرات حديثة عالية الجودة، نتمكن من التحرك بحرية وسط الأشجار وأخذ اللقطات التي تخترق الفراء والجلد والعظام للكشف عن أسرار علم الحيوان.
آثار الحيوان: حلقة 1
يُسلط الضوء على لحظات في الطبيعة لنكتشف كيف تعمل الميكانيكا الحيوية في ما يتعلق بالقدرات الهائلة والمدهشة التي تتمتع بها الحيوانات وتسمح لها بالعيش في العالم البري. عادة تكون هذه الحيوانات سريعة جداً أو بطيئة جداً أو خفية جداً لنتمكن نحن من رؤيتها. لكن بواسطة كاميرات متطورة وتقنيات حديثة سنكشف لكم كيف تحصل فعلاً تلك اللحظات التي يصعب على أي كان تصديقها. سنكشف لكم القصة الحقيقية وراء تلك التصرفات الرائعة. سنغوص عميقاً في الغابة الاستوائية المظلمة، عبر مظلة وطبقات كثيفة من الأغصان. فالغابة تدفع بالحيوانات إلى إبراز كل ما لديها. يجول هذا البرنامج على طبقات الغابة كلها ليكشف النقاب عن أروع اللحظات التي تعيشها الحيوانات. تسيطر في الغابة عمليات التسلل والكمائن ويعتمد البقاء على الحواس القوية وأساليب الدفاع الإبداعية. من النمل إلى حيوانات الغابة المفترسة، لتغوص آلة التصوير المتطورة في الماء وتحلق بين الأشجار ملتقطة صور الفراء والريش والجلود والعظام لكشف علم الحيوان المفاجئ الكامن في الغابة عميقاً
آثار الحيوان: سافانا
ننظر من خلال الميكروسكوب إلى المراعي المنتشرة في كل بقاع الأرض لنكتشف القدرات المذهلة الميكانيكية البيولوجية التي تمكن الحيوانات من البقاء.
آثار الحيوان: أدغال
نزيح جانبًا فروع الأشجار الموجودة في الأدغال للاستمتاع باللحظات الرائعة أثناء اقتفاء الآثار. فبالاستعانة بكاميرات حديثة عالية الجودة، نتمكن من التحرك بحرية وسط الأشجار وأخذ اللقطات التي تخترق الفراء والجلد والعظام للكشف عن أسرار علم الحيوان.
آثار الحيوان: حلقة 2
ُسلط الضوء على لحظات في الطبيعة لنكتشف كيف تعمل الميكانيكا الحيوية في ما يتعلق بالقدرات الهائلة والمدهشة التي تتمتع بها الحيوانات وتسمح لها بالعيش في العالم البري. في السهول من حول العالم، تم التقاط أروع اللحظات التي عاشتها الحيوانات ليصار لاحقاً إلى دراستها وتحليلها. لحظات تصور الحيوانات المفترسة أمام فريستها، والأجنحة ترفرف في الهواء والسم يخرج من الأنياب وزئير يخرج من حلق أسد. ثوان سريعة من المواجهة بين الحيوانات وبينها والعالم من حولها. عادة تكون هذه الحيوانات سريعة جداً أو بطيئة جداً أو خفية جداً لنتمكن نحن من رؤيتها. لكن بواسطة كاميرات متطورة وتقنيات حديثة سنكشف لكم كيف تحصل فعلاً تلك اللحظات التي يصعب على أي كان تصديقها. سنكشف لكم القصة الحقيقية وراء تلك التصرفات الرائعة. تصرفات الكائنات الكبيرة والصغيرة، الأسد يهاجم النو وتتربص الأفعى المجلجلة لفريستها والنمل يدافع عن حصته من الوحل والنسر والأرنب الوحشي في مناورة ثنائية، والفهد يلحق بالغزال. تعيش الحيوانات لحظات مسهبة لها وقعها المميز، وقد التقطت لها في طرفة عين

h;,hl
h;,hl
التبليغ عن خطأ