الجمعة 09 12 2016 - 09:40 صباحاً
0503-2016

مسلسل House of Cards الموسم الرابع مترجم

الموسم الرابع لمسلسل الدراما House of Cards مترجم بجودة HDTV

تاريخ الإضافة : السبت 05 03 2016 - 01:45 مساءً اخر تحديث : الخميس 17 03 2016 - 07:47 مساءً
26,967
مسلسل House of Cards الموسم الرابع مترجم
قصة مسلسل House of Cards : تدور أحداث السلسلة في واشنطن العاصمة حول قصة فرانك أندروود(كيفين سبيسي) و هو زعيم أغلبية الحزب الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي النائب عن الدائرة الإنتخابية الخامسة بولاية كارولاينا الجنوبية و الذي بعد أن تم التغاضي عن تنصيبه كوزير الخارجية أنشأ خطة مدروسة ليضع نفسه في منصب قوة. مقام السلسلة الأول هو عن البراغماتية القاسية، التلاعب و القيام بأشياء سيئة لأجل المصلحة العامة. روبين رايت، كايت مارا و كوري ستول لديهم أدوار رئيسية أيضاً.

شخصية فرانك أندروود الطامعة بالحصول على أعلى المناصب، وبعد أن استقرت في كرسي الرجل الثاني في البيت الأبيض، طموحها لا يغنيها بالتفكير بالمنصب الأعلى “الرجل الأكثر سلطة في العالم الحر”، وهذا ما جعل من الأساليب الملتوية التي يتخذها أن تصبح أكثر تعقيداً بالطبع خدمة لمصالحه.

الحيل المعقدة والأساليب الملتوية وبسبب كثرتها وتداخلها ببعضها تعطي قصة الشخصية ومن ثم قصة المسلسل طابع إيجابي، فبعد انكشاف أي حيلة وتعثر فرانك بسبب انكشافها، ينوجد الحل المناسب وغالباً الغير متوقع، وهذا ما جعل من هذه الشخصية أحد أكثر الشخصيات الخيالية تأثيراً بالجمهور.
الدراما,House of Cards,House of Cards season 4,منزل الخدع
التبليغ عن خطأ