الثلاثاء 06 12 2016 - 07:42 صباحاً
1003-2016

فيلم Meet the Robinsons مدبلج للعربية

فيلم الانمي الكوميدي عائلة روبسوس أو عائلة روبنسون Robinsons 2007 مدبلج لللغة العربية بجودة HD

تاريخ الإضافة : الخميس 10 03 2016 - 07:54 صباحاً اخر تحديث : الخميس 10 03 2016 - 09:47 صباحاً
10,170
فيلم Meet the Robinsons مدبلج للعربية
عائلة روبسوس أو عائلة روبنسون (بالإنجليزية: Meet the Robinsons) هو فيلم متحرك حاسوبياً أنتج في 2007 وهو الفيلم المتحرك السابع والأربعون من إنتاج إستوديوهات والت ديزني لفن التحريك و إطلاق أفلام والت ديزني. هذا الفيلم هو أول فيلم ديزني أتجته إستوديوهات والت ديزني لفن التحريك الجديد، والذي أنشئ من بعد انتهاء الاتفاق الأصلي مع بيكسار.

حكاية الفيلم
تدور أحداثه حول طفل عبقري نزيل ملجأ أيتام ، لا تقبل أي أسرة بتبنيه لما يسببه من متاعب بسبب عبقريته. مما يضطره للبحث عن سبب نزوله في الملجأ وتخلي أهله عنه. فيقوم باختارع جهاز كشف الذاكرة ليعرف سبب تخلي أهله عنه ، وأثناء قيامه بعرض الجهاز يقوم لص من المسقبل بمحاولات تخريب لجهازه كي لا يعرض على اللجنة. ومن ثم يسرقه هو لصالحه وتكشف الأحداث أن هذا اللص هوه صديقه وشريكه في الغرفة في الملجأ ، وأن ما تحول إليه من شر إنما هو بسبب عقده عنده من صغره ، بسبب ما عاناته من اختراعات صديقه في الغرفة. ويعرف بعدها المخترع أنه سيكمل مسيرته العلمية أثناء انتقاله للمستقبل بالآلة التي سيخترعها عندما يكبر ، والتي رجع له بها إبنه من المستقبل ليطارد اللص الذي سرق إحدى الألات السفر عبر الزمن من معمل والده.

التمثيل الصوتي النسخة العربية الفصحى
محمد كعكاتي - لويس
عمر كعكاتي - غووب
أسمهان البيطار
توفيق شهاب - السيد هارنغتون، لويس الكبير
رالين داغر - السيدة هارنغتون
جورج أبو سلبي - ويلرستين
سيلينا شويري
جورج طويل
جمانة الزنجي
خليل الحاج علي - ويلبر
رنا الرفاعي - فراني روبنسون
شربل أيوب - مايك ياغوبيان
إبراهيم ماضي - آرت
سمير معلوف - باد روبنسون
حسن مهدي
سعد حمدان
فادي الرفاعي
Meet,Robinsons,روبسوس,روبنسون,عائلة روبسوس,عائلة روبنسون,Meet the Robinsons,2007,انمي,انميشن,رسوم متحركة,كوميدي,خيال Meet,Robinsons,روبسوس,روبنسون,عائلة روبسوس,عائلة روبنسون,Meet the Robinsons,2007,انمي,انميشن,رسوم متحركة,كوميدي,خيال
Lewis is a brilliant inventor who meets mysterious stranger named Wilbur Robinson, whisking Lewis away in a time machine and together they team up to track down Bowler Hat Guy in a showdown that ends with an unexpected twist of fate.
التبليغ عن خطأ