السبت 10 12 2016 - 12:45 مساءً
0104-2016

برنامج MassFaces 4.2.5.142

لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك بسهوله

تاريخ الإضافة : الجمعة 01 04 2016 - 06:18 مساءً اخر تحديث : الجمعة 01 04 2016 - 06:33 مساءً
1,144
برنامج MassFaces 4.2.5.142
هي قطعة بديهة وسهلة الاستخدام برنامج تم تطويره لتوفر لك وسيلة سريعة تحميل مقاطع الفيديو من ملفك الشخصي الفيسبوك، في بضع نقرات.

هذا البرنامج هو بسيطة نوعا ما للعمل ، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك ويكون MassFaces من خلال البحث عن ' البوم فيديو' عن أي أفلام التي يمكن تنزيلها، ثم عرضها في النافذة الرئيسية. قبل حفظ مقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك 'تصفية الفيديو الألبوم النتائج "، وذلك لعرض عدد معين من وحدات على الأكثر.

ثم لديك خيار الاستيلاء عليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي "الوضوح القياسي" أو "عالية الوضوح". في الوقت نفسه، يمكنك تحميل لقطة من الفيلم. علاوة على ذلك، يتيح لك MassFaces البحث من خلال أصدقائك 'الفيديو الألبوم العامة' بواسطة إدخال URL اسم المستخدم الخاص بهم ومما يتيح لك حفظ أي الفيديو الذي هو من مصلحة لكم من سجلاتها.


مجاني
A user-friendly software solution that can help you download videos from your own Facebook timeline or from your friends' timeline. MassFaces is an intuitive application that comes in handy when you want to effortlessly grab Facebook videos from your own timeline or your contacts'. You simply need to paste the video URL, scan it, then choose the format you prefer and start downloading it to the location you previously chose. 

System Requirements:
Windows XP SP2 with Internet Explorer 7 or higher; Windows Vista; Windows 7; Windows 8; Windows 8.1.
Internet connection.
Facebook account.
Facebook video links.
التبليغ عن خطأ