الإثنين 05 12 2016 - 06:25 صباحاً
2204-2016

برنامج IP Camera Viewer 3.0.6

للتحكم المباشر بالكاميرات وتشغيلها للمراقبة او المكالمات

تاريخ الإضافة : الجمعة 22 04 2016 - 05:31 مساءً اخر تحديث : الجمعة 22 04 2016 - 05:33 مساءً
2,548
برنامج IP Camera Viewer 3.0.6
إنشاء نظام فعال للرصد الفيديو في غضون دقائق! IP عارض الكاميرا يسمح لك بمشاهدة لقطات فيديو حية من USB أو الكاميرات IP على جهاز الكمبيوتر. استخدام أي كاميرا USB أو IP هو لإبقاء العين على منزلك، مكتب منطقة وقوف السيارات، أو في أي مكان كنت بحاجة إلى الأمن.
عرض الفيديو من الكاميرات IP متعددة مباشرة إلى الكمبيوتر الخاص بك. حاليا يتم دعم أكثر من 1500 نماذج مختلفة كاميرا IP من الشركات الرائدة في تصنيع الكاميرا. ويتضمن المحور، كانون، دي لينك، Foscam، وباناسونيك، MOBOTIX، Pixord، سوني، وتوشيبا، VIVOTEK وغيرها الكثير. يمكنك إرسال طلب إلى فريق العمل لدينا التقنية إذا لم يتم سرد الكاميرا أو النموذج في التطبيق الخاص بنا. تقريبا جميع الكاميرات تعمل مع USB كاميرا IP عارض.
يمكنك التحكم وعرض ما يصل إلى 4 الكاميرا يغذي في نفس الوقت. الحصول على المعاينة الحية من الكاميرات متعددة مع هذا التطبيق خفيفة الوزن. كاميرا IP عارض الكاميرا في تخطيط وإدارة مركزية تسمح لك لعرض الكاميرات عن بعد من مواقع متعددة على شاشة واحدة. يمكنك تغيير ترتيب وتخطيط مسبق للكاميرات، لتلبية احتياجات الأمان.
جعل أكثر وضوحا لقطات فيديو حية من خلال تعديل صورة الكاميرا وخصائص الفيديو. فإنه يسمح لك لتكوين فردي خصائص الفيديو مثل القرار، ومعدل الإطار لكاميرات USB. يمكنك تعيين خصائص الصورة مثل التشبع والسطوع والتباين للUSB وكاميرات IP.
ماذا لو تم تركيب الكاميرا رأسا على عقب أو يميل قليلا اختصاصه؟ مع كاميرا IP عارض يمكنك ضبط اتجاه معاينة الكاميرا. انها تساعدك على ضبط منطقة التغطية من خلال دعم العديد من PTZ (عموم / الميل / تكبير) كاميرات الشبكة تمكين. IP عارض كاميرا تقريب رقمي يوفر، حتى لو كان غير معتمد من قبل الكاميرا.

مجاني
 
التبليغ عن خطأ