السبت 10 12 2016 - 06:57 صباحاً
1305-2016

متصفح كومودو دراغون Comodo Dragon 49.13.20.400

متصفح كومودو دراجون العملاق لتصفح الانترنت بكل سهولة

تاريخ الإضافة : الجمعة 13 05 2016 - 10:34 مساءً اخر تحديث : الجمعة 13 05 2016 - 10:37 مساءً
1,864
متصفح كومودو دراغون Comodo Dragon 49.13.20.400

برنامج كومودو دراجون هو متصفح إنترنت فعال وموثوق يوفر للمستخدمين ميزات متعددة في تصفح الانترنت بالإضافة إلى فوائد أمنية متعددة من شركة كمودو ،المتصفح كومودو دراجون مبني على تقنيات متصفح جوجل كروم فهو يقدم لك كل مميزات الكروم بالإضافة إلى مستوى أمني لم يسبق له مثيل ،الأمن والخصوصية في تصفح الانترنت تحصل عليها فقط من متصفح كومودو.

مواقع الويب في نمو كبير و هذا يؤدي إلى نمو و تطور الملايين من المتسللين المخادعين، المحتالين و اللصوص الذين يسرقون بيانات الضحايا عن طريق متصفح الانترنت هذا هو الأمر الذي جعل متصفح كومودو دراجون يقدم مستوى امني قوي في تصفح الانترنت قد يمتد إلى عقود.

المتصفح كومودو دراجون اتخذت أحدث تكنولوجيا الكروم وعززت ذلك برفع مستوى الحماية اللازمة لجعل تصفحك للانترنت آمن بعيدا عن البرمجيات الخبيثة التي تظهر يوميا على شبكة الإنترنت. أحصل على نسختك المجانية من متصفح الانترنت كومودو دراجون يآخر اصدار حتى الآن و بعدة تحسينات جديدة.


مجاني


Comodo Dragon - a browser that uses the latest technology Chromium and amplifying them in a way to make the best browser for use in today's Internet, plagued by malware. In this assembly integrated the extensions required to ensure the safety and comfort while visiting the web, blocking hype Express panel Speeddial etc.

Excellent safety and privacy. Comodo Dragon not only gives you a full set of features offered by Chromium, but also gives you unmatched security features of Komodo and Privacy Policy. Comodo Dragon Security provides increased privacy, superior technology Chromium, a verification technology domains, which identifies and distinguishes superior SSL certificates from the lower, stops cookies and other Web spies, and prevents all Browser download tracking to ensure your privacy.

Features:
• Improved Privacy over Chromium
• Easy SSL Certificate Identification
• Fast Website Access
• Greater Stability and Less Memory Bloat
• Incognito Mode Stops Cookies, Improves Privacy
• Very easy to switch from your Browser to the Dragon.
التبليغ عن خطأ