الثلاثاء 06 12 2016 - 09:52 مساءً
2305-2016

سلسلة افلام Hannibal مترجمة

سلسلة افلام الرعب و الجريمة و الاثارة Hannibal مترجمة بمجموع 4 افلام بجودة 720p BluRay

تاريخ الإضافة : الإثنين 23 05 2016 - 12:23 صباحاً اخر تحديث : الإثنين 23 05 2016 - 01:25 صباحاً
18,428
سلسلة افلام Hannibal مترجمة
سلسلة افلام الرعب و الجريمة و الاثارة Hannibal مترجمة بعدد 4 افلام بجودة 720p BluRay اليكم في البداية قصة كل فيلم من افلام السلسلة الاربعة :
قصة فيلم The Silence of the Lambs 1991 :
تدور أحداث القصة حول مخبرة شابة فى المباحث الفيدرالية الامريكية تبدأ عملها بالبحث عن قاتل متسلسل يقوم بسلخ ضحاياه من النساء، فتلجأ للدكتور (هانيبال ليكتر) المسجون مدى الحياة على ذمة قضايا قتل وأكل لحوم البشر ليدلها على الفاعل، ولكن عليها اكتساب احترامه أولًا ليوافق على مساعدتها في القبض عليه قبل قيامه بجريمة أخرى.

قصة فيلم 2001 Hannibal : في الجزء الثاني من الفيلم الشهير "صمت الحملان"، يظهر شخص ثري يُدعى ميسون فيرجر، وهو أحد ضحايا هانيبال ليكتر الناجين، والذي يسعى وراء الإيقاع به وتعذيبه ثم قتله انتقاما منه. تبدأ المتاعب مرة أخرى حينما يتم اكتشاف ذلك الشخص، مما يؤدي إلى سقوط المزيد من الضحايا، ويعود هانيبال آكل لحوم البشر مرة ثانية إلى الولايات المتحدة؛ حيث يتصل بالعميلة كلاريس ستارلنج التي تعاني من غضب مسؤولي مكتب المباحث الفيدرالية المنافسين، بالإضافة إلى هجمات وسائل الإعلام عليها. وفي غضون ذلك، يتعين على هانيبال مواجهة ميسون فيرجر، وسرعان ما يجد هانيبال نفسه محاصرا بين ذلك الضحية الثري وأتباعه وبين العميلة ستارلنج والسلطات الأمريكية.

قصة فيلم Red Dragon 2002 : ويل غراهام، عميل FBI متقاعد، يتولى مهمة الإمساك بقاتل متسلسل ملقب ب"جنية الأسنان" بمساعدة القاتل المتسلسل المشهور هانيبال ليكتر.

قصة فيلم 2007 Hannibal Rising : في بلدة ليتوانيا خلال الحرب العالمية الثانية، يعيش الفتى الثري هانيبال، ويشاهد المذابح التي يرتكبها جنود النازية، ويفر هانيبال وأسرته من القلعة التي كانوا يعيشون بها، بينما تتقدم القوات النازية ليختبئون في كوخ متواضع وتموت امه من جراء قنبلة ولا يتبقي له سوى أخته الصغيرة ، ثم ينتقلون منه إلى مخبأ مؤقت . ويعثر عليهم بعض الجنود الروس ويختبئون معهم , وعانوا جميعهم من البرودة القارصة و الجوع الشديد و نقص الغذاء . مما يدفعهم الجوع الي قتل اخته و تناول لحمها . يهرب هانيبال من الكوخ بعد تدميره بالقنابل ويسلم نفسه الي القوات السوفييتية . يعيش هانيبال بشكل قاسي في ملجا ايتام حتي يهرب منه في وقت لاحق إلى باريس بحثا عن عمه المفقود، ورغم وفاة عمه إلا أن أرملته اليابانية الجميلة ترحب بالفتى للعيش في منزلها، وعلى الرغم من الحب والعطف الشديدين الذي يحظى بهما هانيبال إلا أن الكوابيس المتكررة تطارده ليلا بسبب اخته ويصر علي الانتقام .يقرر هانيبال الانتقام من مجرمي الحرب، فيلتحق الشاب المضطرب ذهنيا والموهوب دراسيا وأكاديميا بكلية الطب من أجل تعلم المهارات التي سوف تسمح له بالانتقام وتحقيق العدالة. ويقوم بالاقتصاص من الجنود الدموين . الا ان نهاية الفيلم تكشف ان هانيبال أيضا شارك في أكل لحم جسد اخته وانه يقتلهم كي يتخلص من عقدة الذنب .

        ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
4. لطلبات الأفلام و السلاسل انتقل لمجتمع اكوام .. قسم الطلبات من هنا

 
الرعب,الجريمة,الاثارة,Hannibal,The Silence of the Lambs,2001 Hannibal,Red Dragon,Hannibal Rising
التبليغ عن خطأ