الثلاثاء 06 12 2016 - 02:21 مساءً
2905-2016

لقاء أحمد شوبير وأحمد الطيب ومشاجرة بالايدي على الهواء مباشرة

في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم مع الاعلامي وائل الابراشي

تاريخ الإضافة : الأحد 29 05 2016 - 12:11 مساءً اخر تحديث : الأحد 29 05 2016 - 12:42 مساءً
6,211
لقاء أحمد شوبير وأحمد الطيب ومشاجرة بالايدي على الهواء مباشرة
تفاصيل خناقة أحمد شوبير وأحمد الطيب فى برنامج العاشرة مساء على الهواء مباشرة مع وائل الإبراشي، كانت أزمة طفت على السطح الأيام الماضية بين كلا من أحمد شوبير وأحمد الطيب بعدما قام الأخير بالتعليق فى قناة النيل للرياضة قائلا أن الأهلي يشجعه سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حموده بينما مشجعي الزمالك عمرو دياب ومحمد منير.

وحاول وائل الإبراشي مواجهة كلا من أحمد شوبير وأحمد الطيب معا فى برنامج العاشرة مساء إلا أن المواجهة إنتهت فى النهاية بخناقة حيث قام أحمد شوبير بترك مقعده وتوجه لمقعد أحمد الطيب وإشتبك معه بعدما علا صوته تماما مطالبا إياه بعدم ذكر إسم زوجته على الإطلاق .

حيث طالب أحمد شوبير بمحاكمة أحمد الطيب بتهمة العمل فى قطر، وإتهم أحمد الطيب أحمد شوبير بأن عدم عمله فى قطر كذب، وطالب شوبير الطيب بعدم ذكر إسم زوجته وقام بإلقاء كوب المياه على أحمد الطيب وقام بالإشتباك معه، وإضطرت قناة دريم إلي وقف بث البرنامج والإنتقال لفاصل إعلاني .

أكد وائل الإبراشي أنه إتفق مع كلا من أحمد شوبير وأحمد الطيب عدم التداخل فيما بينهم أثناء الحوار المشترك فيما بينهم على قناة دريم فى برنامج العاشرة مساء، وأكد أن الحوار بدأ بشكل موضوعي رغم التجاوزات البسيطة حيث أكد أن كلا منهما يعرف أن هناك مسئولية مشتركة، ولكن للأسف تحول النقاش إلي إلقاء كوب من المياة ثم خناقة بينهما وإنهاء للنقاش فى النهاية .

هذا وكشف آحد معدي برنامج العاشر  مساء أن أحمد شوبير أصيب بكدمات فی وجهه وأنه تم فصل كلا من أحمد الطيب وشوبير كل فی غرفة منفصلة .

لقاء أحمد شوبير وأحمد الطيب ومشاجرة بالايدي على الهواء مباشرة في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم مع الاعلامي وائل الابراشي
لقاء,أحمد شوبير,أحمد الطيب,خناقة,مشاجرة,عركة,ضرب,اعتداء شوبير,خناقة شوبير

خناقة وضرب وشتائم بين شوبير واحمد الطيب عالهواء والابراشى يقطع البث بسرعة

نهاية مؤسفة جداً للحواربعد قيام أحمد شوبير بضرب أحمد الطيب على الهواء "خناقة حقيقية" 

أغرب موقف حدث على الهواء مباشرة بين اللاعب الأهلي المعتزل ومقدم برامج رياضية أحمد شوبير ، وبين المعلق الرياضي أحمد الطيب وبدأت بمشادة كلامية وأنتهت بمعركة بينهم شديدة.

جلسة الصلح بين أحمد شوبير وأحمد الطيب
فقد قام الإعلامي وائل الابراشي باستضافة اللاعب الأهلي المعتزل أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب في برنامجه “العاشرة مساءً” الذي يذاع على القناة الفضائية “دريم” في محاولة الصلح بينهما ، وبالفعل تم الصلح ولكن لفترة قصيرة جداً حتى حدثت المفاجأة التي صدمت الجميع.

أحمد الطيب يلقي التهم على أحمد شوبير
فقد قام احمد الطيب باتهام احمد شوبير ، بأنه يبحث عن بعض الوظائف لأبنائه في دولة قطر ، وهذا الذي نفاه احمد شوبير ، وقام شوبير بإلقاء التهم على أحمد الطيب قائلاً : ” أنه يقوم بتنفيذ مخطط لدولة قطر في زرع الفتنة في مصر ، وأن أحمد الطيب مش زملكاوي ولا اسماعلاوي بس هو مش بيحب النادي الأهلي “.

لحظة هجوم أحمد شوبير على أحمد الطيب
مما أفقد شوبير أعصابه بعد تبادل الكثير من الاتهامات بالكذب لبعضهما البعض ثم قام شوبير بقذف احمد الطيب بكوب الماء ، ثم قام وهاجمه بالضرب واشتبكا مع بعضهم البعض مما جعلى الإبراشي يخرج إلى فاصل إعلاني وإيقاف التصوير.

شاهد فيديو الخناقة
التبليغ عن خطأ