السبت 03 12 2016 - 05:32 مساءً
3105-2016

مواجهة ريهام سعيد بفتاة المول بعد الحكم ببراءتها في برنامج صبايا الخير

لقاء ريهام سعيد بعد الحكم ببراءتها بفتاة المول على تلفزيون النهار

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 31 05 2016 - 11:41 صباحاً اخر تحديث : الثلاثاء 31 05 2016 - 12:20 مساءً
8,328
فتاة المول,قضية فتاة المول,فتاة المول سمية,ريهام سعيد,ببراءة ريهام سعيد,صبايا الخير
أكدت الإعلامية ريهام سعيد، إنها لن تعتذر عن واقعة “فتاة المول” التي أدت إلى توقف برنامجها طيلة الفترة الماضية، واصفة ما تعرضت له بـ”كمين” لإبعادها عن فعل الأعمال الخيرية للناس. وأضافت سعيد في اول حلقة لها بعد عودتها :"أنا ما عملتش حاجة غلط علشان أعتذر عنها، أنا اتعملي كمين والكل جاتله الفرصة علشان يشتم فيا". وأكدت سعيد ان "فتاة المول" على علاقة بالشاب الذي اتهمته بالتحرش ، وقامت بنشر مقطع فيديو للفتاة والشاب اثناء لقاء بينهما، فيما علقت الفتاة على  هذا الفيديو بان والدة الشاب قامت بعمل تصالح بينهما وانه يسكن بالقرب من بيتها ويمكنها ان تقابله صدفة. 

انسحبت الفتاة الشهيرة بـ"فتاة المول" وتدعى "سمية"، عقب مشادة كلامية مع الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامج "صبايا الخير"، المذاع على قناة "النهار"، اليوم، واتهمت الفتاة ريهام سعيد بتشوية سمعتها أمام الرأي العام.

حيث رفضت "فتاة المول"، تصريحات ريهام سعيد بأنها كانت ترفض استضافتها في الحلقة السابقة التي تسببت في الأزمة وأنها انتظرتها 5 ساعات لتصور معها، حيث قالت الإعلامية: "أنا المرة الأولانية متصلتش بيكي ومكنتش عاوزة أستضيفك، ورفضتي وإنتي قعدتي 5 ساعات منتظراني وأنا اللي مرضتش".

وردت الفتاة: "يعني انتي مكنتيش عايزة تصوري معايا المرة اللي فاتت ؟ طيب أنا مش عايز أصور معاكي النهارده"، وغادرت على الفور البرنامج.
التبليغ عن خطأ