السبت 10 12 2016 - 10:21 مساءً
3007-2016

برنامج تشغيل الميديا KMPlayer Pro v2.0.0

مشغل صيغ الصوت والفيديو لاجهزة الاندرويد

تاريخ الإضافة : السبت 30 07 2016 - 02:59 مساءً اخر تحديث : السبت 30 07 2016 - 03:05 مساءً
3,513
برنامج تشغيل الميديا KMPlayer Pro v2.0.0
مشغل وسائط يشتهر بقدرته على التعامل مع عدد كبير من صيغ الوسائط المختلفة والتي لا يستطيع العديد من مشلغلات الوسائط الأخرى التعامل معها. تتضمن صيغ الملفات الصوتية
(MP3، AAC، WAV، WMA، CDA، FLAC، M4A، MID، MKA، MP2، MPA، MPC، APE، OFR، OGG، RA، WV، TTA، AC3، DTS) وصيغ ملفات الفيديو (AVI، ASF، WMV، AVS، FLV، MKV، MOV، 3GP، MP4، MPG، MPEG، DAT، OGM، VOB، RM، RMVB، TS، TP، IFO، NSV)، وكذلك صيغ ملفات الترجمة (ASF، MKV، OGM، MP4، MOV، VOB، 3GP).

حتى أن KMP يمكنه دعم الفيديوهات في صيغ ثلاثية الأبعاد. ويتيح KMP كذلك للمستخدمين تسجيل فيديوهات وصوتيات والتقاط صور للشاشة. 
ويتمتع KMP بالعديد من المميزات الإضافية التي تعزز تجربة المستخدم. فيمكن للبرنامج كذلك استخدام المؤثرات الصوتية ومؤثرات الفيديو، وتغيير سرعة التشغيل، أو حتى تحديد أجزاء من الفيديو كأجزاء مفضلة، من بين العديد من الخيارات الأخرى. ويمكن للمستخدم كذلك تخصيص مظهر الواجهة باختيار أي شكل أو هيئة من الخيارات العديدة المتاحة. 

يعمل KMP على نظام تشغيل مايكروسوفت الرائد، ويندوز. وهناك تطبيق محمول كذلك تم تطويره للهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة أندرويد iOS. وتتيح خاصية الاتصال بـ KMP للمستخدمين بث الفيديوهات مباشرة من جهاز الكمبيوتر. ويتاح KMP بالعديد من اللغات المختلفة، تتضمن الإنجليزية، العربية، البرتغالية البرازيلية، الصينية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الهندية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية الأوروبية، الروسية، الأسبانية، التركية، والعديد غيرها.
التبليغ عن خطأ