الثلاثاء 06 12 2016 - 12:12 مساءً
0508-2016

برنامج Ashampoo Slideshow Studio HD 4.0.3.1

لصنع العروض التقديمية والشرائح من صورك

تاريخ الإضافة : الجمعة 05 08 2016 - 03:56 مساءً اخر تحديث : الجمعة 05 08 2016 - 04:53 مساءً
1,368
برنامج Ashampoo Slideshow Studio HD 4.0.3.1
يمكنك من إنشاء شرائح أوتوماتيكية التشغيل مع موسيقى رائعة أو أناشيد أو أي أصوات أخرى و مع إنتقالات بين الصور تعتبر مفاجأة لمن يشاهدها لأول مرة ... ومع ذلك ، فإن الإبداع الحقيقي هو في صيغ الناتج : حيث يمكنك وضعها بصيغة DVD لوضعها في أقراص DVD فيديو رقمية لتشغيلها بواسطة أي مشغل DVD في المنزل أو في أي مكان . كما يمكنك إخراج الناتج بصيغة MPEG2 أو MPEG4 أو بصيغة ملفات فيديو Windows Media القابلة للتشغيل على أي جهاز كمبيوتر متاح . يوجد في البرنامج محرر شرائح متطور جدا و سهل فيه إعدادات الفاصل زمني بين الشرائح بشكل مخطط بياني . كما أن محرر شرائح هذا يتيح لك المعاينة الفورية و تحرير و تدوير و تغيير الحجم و إظهار و إخفاء جميع العناصر و إضافة المزيد إلى الشرائح و عمل تلاشي و ظهور تدريجي لكل عنصر . أو يمكنك فقط اختيار سمة ما والسماح للبرنامج بالقيام بالباقي ..

التفعيل قم بنقل الملف المرفق الى مسار التثبيت
Ashampoo Slideshow Studio HD is an intuitive program that allows users to create attractive, multimedia slideshows. Although nothing about it is particularly amazing, it's a good choice for users who want to create nice-looking slideshows without going to too much trouble.

The program's interface is intuitive, with several different easy-to-use sections. In one section users select the images they want to include in the slideshow, in another they can select a themebirthday, breaking news, etc.that will frame each image, in a third they can edit captions and other text, and in the fourth, a preview of the slideshow can be viewed. Users can select the transition effects that are used between each of the images or allow the program to select them randomly, and music can be added to the presentations as well

 
التبليغ عن خطأ