الجمعة 09 12 2016 - 11:11 مساءً
0808-2016

برنامج App Builder v2016.160 Full

لانشاء التطبيقات حيث يمكنك من عمل تصميم مرئي لتطبيقات HTML5 بأحجام متنوعة

تاريخ الإضافة : الإثنين 08 08 2016 - 04:36 مساءً اخر تحديث : الإثنين 08 08 2016 - 04:56 مساءً
639
برنامج App Builder v2016.160 Full
App Builder برنامح متقدم وفي نفس الوقت سهل الاستعمال يهدف إلى مساعدة الناس على إنشاء تطبيقات HTML5 الخاصة بهم، حتى وإن لم تكن لديهم معرفة متقدمة في هذا المجال، حيث أنهم لن يضطروا إلى كتابة كود واحد إذا لم يريدوا ذلك.

من ناحية المظهر فإن App Builder قد لا يبدو منظماً في البداية حيث أن كل اللوحات (الأدوات والعمليات والأجسام والعرض وغيرها تظهر في الجانب الأيمن والأيسر وعلى الحواف السفلية من الشاشة الرئيسية، مما يترك مستحة صغيرة جداً للعمل.
على كل حال يمكنك تغيير مواقع اللوحات في App Builder مما يمكن المستخدمين من وضعها في أي مكان على الشاشة، ما إن يكتشف المطورون الأدوات التي يستخدمونها أكثر من غيرها سيكون بإمكانهم إغلاق ما تبقى.

App Builder يعتمد على مفهوم البرمجة المرئية والتي لا تتطلب كتابة أكواد، البرنامج يمكن المستخدم من إنشاء تطبيقات بأي حجم يريده ويمكن أن يجعل حجمها قابلاً للتغيير.

بمساعدة لوحات الأدوات والعمليات يمكن للمستخدمين إضافة حاويات وأزرار ومدخلات ومحتويات ومهمات وقواعد بيانات ووسائط ومستشعرات وموقت ووظائف وغيرها بنقرة واحدة على العنصر المطلوب ثم على منطقة العمل.

كل عنصر جديد يمكن تخصيصة من حيث السلوك والتصميم وغيرها من التفضيلات، عندما يشعر المستخدم بأنه أوشك على إنهاء التطبيق فيمكنه أن يشغل البرنامج ليحدد أية مشاكل محتملة ثم يمكنه "بناؤه" ليحصل على النتيجة النهائية.

بشكل عام، App Builder عملي وفعالي ويساعد المطورين الطموحين على إنشاء تطبيقات HTML5 الخاصة بهم حتى إن كانت معرفتهم بكتابة الأكواد محدودة أو معدومة، حيث أن العملية بكاملها من البداية للنهاية يتم عملها مرئياً.


السيريال مرفق
التبليغ عن خطأ