الإثنين 05 12 2016 - 10:39 مساءً
1308-2016

برنامج التخلص من الاعلانات AdwCleaner 6.000 Anti-malware

برنامج رائع وخفيف للتخلص من الاعلانات المزعجة

تاريخ الإضافة : السبت 13 08 2016 - 06:46 مساءً اخر تحديث : السبت 13 08 2016 - 06:47 مساءً
3,486
برنامج التخلص من الاعلانات AdwCleaner 6.000 Anti-malware
برنامج ادواري كلينر تطبيق مجاني يساعدك على التخلص من اشرطة الاوات الضارة و المزعجة التي يتم تثبيتها على المتصفح بدون موافقتك، كما يوقم البرنامج بتنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات المزعجة التي تتسبب في فتح صفحات ويب إعلانية منبثقة، برنامج ادواري كلينر يعتبر احد التطبيقات المهمة للقضاء على البرامج الغير مرغوب فيها و الاعلانات المتسللة (PUP/LPI)، كما ان البرنامج يتمتع بواجهة بسيطة و خفيف جدا على النظام و لا يستهلك موارد المعالج، بحيث يعمل البرنامج على فحص جهاز الكمبيوتر و رصد جميع اشرطة الادوات الخبيثة و رصد الملفات الضارة التي تقوم بعمل إعلانات منبثقة في المتصفح، ايضا البرنامج يعمل على فحص الريجستري و تنظيفه من البرمجيات الغير مرغوب فيها.

اثناء تنصيب متصفح الانترنت و الابحار على شبكة الانترنت ستتعرض الى الكثير من الملفات الخبيثة التي تعمل على تثبيت اشرطة ادوات ضارة بدون ان تعلم عنها شيئ و هذه الاشرطة تتسبب في التأثير على سرعة المتصفح كما تعمل على انشاء إعلانات منبثقة مزعجة، ايضا يوجد بعض الملفات الضارة التي توقم بإنشاء إعلانات ضارة على صفحات الويب التي تقوم بتصفحها، و هذه الاعلانات تعرض عليك تحميل ملفات غير معروفة و هي بطبيعة الحال برامج خبيثة يجب التخلص منها، يمكنك إستخدام برنامج ادواري كلينر لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بضغة زر و احدة و إزالة جميع اشرطة الادوات الخبيثة و إزالة الملفات الاعلانية المزعجة.

قبل إستخدام برنامج ادواري كلينر (AdwCleaner) يجب التأكد ان جميع التطبيقات قيد التشغيل قد تم إغلاقها، بعدها قم بعمل فحص شامل لجهاز الكمبيوتر و التخلص من الملفات الغير مرغوب فيها و إزالة اشرطة الادوات الضارة، البرنامج يقوم بدعم جميع انواع المتصفحات و تنظيفها من الملفات الضارة، يمكنك الآن تحميل برنامج ادواري كلينر و استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا و مدى الحياة.



مجاني
AdwCleaner is a free tool that will scan your computer and efficiently removes Adware (ads softwares), PUP/LPI (Potentially Undesirable Program), Toolbars, Hijacker (Hijack of the browser’s homepage). It also features anti adware host that will help to prevent advertising software from installing on your machine. It works with a Search and Delete mode. It can be easily uninstalled using the mode “Uninstall”.

AdwCleaner is a free removal tool for :

 Adware (ads softwares)
 PUP/LPI (Potentially Undesirable Program)
 Toolbars
 Hijacker (Hijack of the browser’s homepage)
 It comes with both “Scan” and “Clean” mode. It can be easily uninstalled using the “Uninstall” button.
What’s new in version v6.000 – 08/08/16:

[ADD] – New codebase
[ADD] – New translation system
[ADD] – Support for IceDragon browser
[ADD] – Initial support for Vivaldi
[ADD] – Support for Firefox fake profiles detection
[ADD] – Generic.Shell detection
[ADD] – Log Manager
[ADD] – Options interface
[ADD] – New graphisms and refreshed interface
[ADD] – Basic metrics system
[ADD] – New debug module
[ADD] – Enforced optimizations during compilation
[ADD] – RAM usage optimization
[BUG] – Various security fixes
[BUG] – Fix Network connectivity checks
[BUG] – Element deleted on reboot now quarantined


Instructions:

Unpack and install
 That’s it.
التبليغ عن خطأ