الثلاثاء 06 12 2016 - 04:05 مساءً
1109-2016

برنامج الحماية Zemana AntiMalware Premium v2.30.2.75 Full

للحماية من ملقات التجسس والملفات الضارة

تاريخ الإضافة : الأحد 11 09 2016 - 04:04 مساءً اخر تحديث : الأحد 11 09 2016 - 04:47 مساءً
1,016
برنامج الحماية Zemana AntiMalware Premium v2.30.2.75 Full
برنامج قوي تم تطويره لحمايتك من الملفات الضارة و حماية كلمات السر الخاصة بك و ايضا حماية بريدك الالكتروني و خصوصيته، كما يمكنه حماية المحادثات الكتابية على الماسنجر من المتجسيسين و البرنامج يعمل على حماية بيناتك السرية من المتطفلين و من الهكرز، لهذا لن يستطيع احد سرقة كلمات المرور الخاصة بك او التجسس عليك فمع هذا البرنامج تنعم بالآمان و الخصوصية، برنامج انتي لوجر يتمتع بواجهة سهلة في الاستخدام تم تطويره لحماية جهازك من عمليات التجسس بحيث يقوم بتشفير الكلمات و حمايتها ثناء قيامك بكتابة و طباعة كلمات المرور على لوحة المفاتيح، لانه توجد بعض الملفات الضارة التي تقوم بتسجيل كل ما تكتبه على لوحة المفاتيح و هذا قد يعرض الى كشف كلمات المرور لحساباتك الإلكترونية على شبكة الأنترنت.

يمكنك حماية نفسك و الحفاظ على سرية بيانات حساباتك بإستخدام برنامج انتي لوجر الذي تحصل على العديد من الجوائر لكفائته في حماية و تشفير بيانات الدخول بشكل آلي


التفعيل
قم بنقل الملف المرفق الى مسار التثبيت
Description:

Zemana AntiMalware Premium v2.30.2.75 – Full, Zemana AntiMalware is a second opinion cloud-based multi-engine malware scanner designed to rescue your computer from malware that have infected your computer despite all the security measures you have taken.


AntiMalware bypasses malware infections to perform a thorough scan, and cleans even the most advanced threats like rootkit and bootkits. AntiMalware uses the Scan Cloud, a highly-optimized cluster of computers running 10 always-up-to-date Antivirus Engines. This gives you the power of multi-scanning without any of the downsides such as drain on system resources and conflicts between programs.

Features:

Simple one-click rescue for your computer, no matter how badly infected!
Removes unwanted apps, annoying toolbars or browser add-ons.
Rapidly neutralizes Viruses, Trojans, Rootkits, Worms, Spyware, and Adware!
Works with your existing security software without conflict!
All done in about 5 minutes! (And if that doesn’t work, our engineers will help you out for free.)
التبليغ عن خطأ