الثلاثاء 06 12 2016 - 10:05 صباحاً
1709-2016

مسلسل الانمي إيميلي

مسلسل يروي قصة فتاة يتمية تدعى إيميلي

تاريخ الإضافة : السبت 17 09 2016 - 04:49 مساءً اخر تحديث : السبت 17 09 2016 - 05:32 مساءً
2,936
مسلسل الانمي إيميلي
مسلسل الانمي إيميلي : القصة تدور حول فتاة يتيمة تدعى إيميلي دوغلاس بارد ستار انتقلت للعيش عند أسرة " الـموراي " بعد وفاة والدها وهذه الأسرة في الحقيقة هي أسرة والدتها جولييت المتوفاة منذ زمن بعيد.. والتي اضطرت في ما مضى أن تخالف قوانين الأسرة وعاداتها من أجل حب حياتها فقررت ترك الأسرة والزواج من دوغلاس الذي كان صحفياً متواضع فاضطرت الأسرة إلى التخلي عن جولييت وكل مايخصها من أخبار.. لكن بما أن إيميلي أصبحت فتاة يتيمة ووحيدة فإن الموراي هم ملجأها وواجبهم هو تقديم الرعاية والمساعدة لها..

لم ترغب إيميلي في الذهاب لكن الأمر خارج عن ارادتها لانها لا تزال صغيرة.. في البداية لم يرغب أحد من أفراد الأسرة تولي رعايتها فقامو بعمل قرعة ومن سيختار ايميلي. وفي نهاية القرعة وقع الاختيار على اليزابيث موراي خالة ايميلي.... في البداية لم تكن ايميلي تحبها لكنها مع مرور الوقت أصبحت تحبها كثيرا وأيضا اليزابيث كانت تكرهها ولكن أحبتها فيما بعد وصارت مثل والدتها.

وفي يوم من الأيام ذهبت ايميلي إلى المدرسة وحينها قابلت فتاة اسمها إليز بارلين..... كانت إليز تكره ايميلي كثيرا وايميلي كانت تبادلها نفس الشعور وفيما بعد أصبحتا أعز صديقتين وحينها إليز عرفت ايميلي على فتى يدعى تيدي وهو لطيف جدا ويحب الرسم كثيرا وحينما كبروا وكانوا يردون تحيق احلامهم ذهبوا للدراسة في مدرسة شربري الثانوية واكملوا الدراسة إلى ان انهوها وحققوا احلامهم جميعا ماعدا ايميلي وفي القصة تزوج تيدي بايميلي


بطوله
Emily Starr
Perry Miller
Teddy Kent
Elizabeth Murray
Ilse Burnley
إيميلي,مسلسل إيميلي,انمي إيميلي,كارتون إيميلي
التبليغ عن خطأ