الإثنين 05 12 2016 - 12:18 صباحاً
1310-2016

برنامج Hotspot Shield VPN Elite 6.20.8

برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة

تاريخ الإضافة : الخميس 13 10 2016 - 12:58 مساءً اخر تحديث : الخميس 13 10 2016 - 12:59 مساءً
3,133
برنامج Hotspot Shield VPN Elite 6.20.8
برنامج هوت سبوت شيلد هو برنامج أمن لتصفح الإنترنت وحماية الخصوصية. بالإضافة إلى لك حماية من تهديدات الانترنت الخطرة من الفيروسات ،هوت سبوت هو برنامج يحمي خصوصيتك وأيضا تمكنك من الوصول إلى أي المواقع المحجوبة والمحتوى اى فتح المواقع المحجوبة وهذا البرنامج يمكنك تنزيل البرنامج مجانا ويمكنك ايضاً تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للاندرويد والحفاظ على خصوصيتك.

هوت سبوت شيلد يقوم بعمل شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين الجهاز وبوابة على شبكة الإنترنت. هذا البرنامج يمنع التجسس لا يمكن اختراقها يمنع اختارك ، ومقدمي خدمات الإنترنت من التجسس على أنشطتك تصفح الإنترنت، والرسائل الفورية، والتنزيلات، ومعلومات بطاقات الائتمان أو أي شيء آخر ترسل عبر الشبكة.

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد

- إلغاء الحظر وفتح جميع المواقع - يمكن الوصول إلى موقع يوتيوب أو الفيسبوك في المدرسة أو العمل؟ باستخدام هوت سبوت شيلد برنامج VPN يمكنك إلغاء حظر يوتيوب، إلغاء حظر الفيسبوك أو فتح أي المواقع من أي مكان بكل سهولة.
- حماية عنوان IP الخاص بك - برنامج VPN تمكنك من حماية عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من التمتع التصفح الخاص ومنع المتسللين والمتطفلين من رصد الأنشطة الخاصة بك على الانترنت.
- تصفح الانترنت مجهول الهوية - عن طريق إنشاء نفق مشفرة بين جهاز الكمبيوتر والخوادم هوت سبوت شيلد، هوت سبوت شيلد تمكنك من تصفح الانترنت بشكل مجهول دون أن تعقب أو تجسست على.
- حماية نفسك من من التجسس في النقاط التى تهدد جهازك الكمبيوتر ، والفنادق والمطارات ومكاتب الشركات مع درع ميزة الأمان واي فاي هوت سبوت.
- حماية الويب الخاص بك - تأمين البيانات الخاصة بك، والتسوق عبر الإنترنت، ومعلومات شخصية عبر الإنترنت مع تشفير HTTPS.
- حماية الأجهزة من هجمات البرمجيات الخبيثة - تقدم أحدث نسخة من برنامجنا الآن كاملة الحماية من البرامج الضارة!



قم بنقل الملف المرفق الى مسار التثبيت
Hotspot Shield VPN offers you much better security and privacy protection than a web proxy. Hotspot Shield VPN encrypts your internet traffic, and enables you to access any blocked or geo-restricted site wherever you are, and more
التبليغ عن خطأ