الثلاثاء 26 09 2017 - 03:03 صباحاً
1910-2016

الفيلم الوثائقي رحلة أمل

يروي معانات مجموعة من المرضى الاماراتيين وكيف تتم الرعاية الصحية والى أين وصلت التطور في الخدمات الصحية

تاريخ الإضافة : الأربعاء 19 10 2016 - 03:29 مساءً اخر تحديث : الأربعاء 19 10 2016 - 03:34 مساءً
1,621
الفيلم الوثائقي رحلة أمل
الفيلم الوثائقي رحلة أمل : عندما يتعلق الأمر بإنقاذ حياة إنسان، فكل الجهود تبقى صغيرة ..
في مشاهد تُعبِّرُ عن الأمل والتفاني والشجاعة، نتعرف على شباب إماراتيين أثناء مواجهتهم تحديات الألم والمعاناة مع المرض خلال رحلتهم بحثاً عن الشفاء.

يُسلِّط الفيلم الوثائقي المُلْهِم، رحلة الأمل الضوء على التطور الذي وصلت إليه خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات، وخصوصاً في أبوظبي.

يستعرض الفيلم، الذي أنتجته مبادلة، الرحلة التي بدأت قبل 50 عاماً من الآن، من خلال رؤية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حيث ساهم إنشاؤه لمنزلٍ بسيطٍ وصغير الحجم، أضحى بعد ذلك أول مستشفى في المنطقة، في تطوير خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات، والارتقاء بها إلى مستواها المتقدم حالياً.

يُوثِّق هذا الفيلم جهود دولة الإمارات ومساعيها لاستقطاب أفضل الكفاءات العالمية من الكوادر العاملة في مجال خدمات الرعاية الصحية إلى الإمارات. كما يستعرض دور استثمارات مبادلة في تغيير صورة الرعاية الصحية بالنسبة للمرضى والموظفين من خلال تقديم قصصٍ واقعية تتحدث عن مرضى تلقوا العلاج في إحدى المنشآت الصحية التابعة لمبادلة، والتي من بينها، مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، ومركز أبوظبي لجراحة الركبة والطب الرياضي، ويتوقع أن يتم الانتهاء قريباً من أعمال البناء في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي.

 
الفيلم الوثائقي رحلة أمل,خدمات الرعاية الاماراتية,الرعاية الصحية الاماراتية,تطور
التبليغ عن خطأ