الأحد 17 12 2017 - 06:22 صباحاً
1212-2016

برنامج SkySafari 5 Pro 2016 v5.1.2.0

لمشاهدة الفضاء ومشاهده النجوم

تاريخ الإضافة : الإثنين 12 12 2016 - 02:27 مساءً اخر تحديث : الإثنين 12 12 2016 - 03:47 مساءً
4,789
SkySafari Pro Features:

Hold your device up, and SkySafari 5 Pro will find stars, constellations, planets, and more! The star chart updates automatically with your movements for the ultimate stargazing experience.
Simulate the night sky up to 10,000 years in the past or future! Animate meteor showers, conjunctions, eclipses, and other celestial events with Time Flow.
Search from our extensive database, and follow the arrow to objects in the sky. See spectacular views of Venus, Jupiter, Saturn, and other planets!
Learn the history, mythology, and science of astronomy! Browse over 1500 object descriptions and astronomical images. Explore NASA space missions! Stay up-to-date with SkyWeek for all major sky events every day!
Control your telescope! SkySafari 5 Pro adds wired or wireless control for Celestron, Meade, Orion, SkyWatcher, and many other telescopes. Point your GoTo or “Push-To” telescope anywhere in the sky! Requires SkyFi or SkyWire accessories (sold separately).
Plan observing sessions with Observing Lists, log your observations, and share with friends!
All this is built into SkySafari 5 Pro – no need for an Internet connection. SkySafari 5 Pro will revolutionize your astronomical viewing experience and replace desktop astronomy software costing 10 times more.
Additional Features:
25 million stars from both Hubble Guide Star catalogs; 740,000 galaxies down to the 18th magnitude; over 630,000 solar system objects; and satellites like the International Space Station (ISS).
NASA’s latest LRO Moon map, with 8X the resolution of SkySafari Plus, and hi-res Earth and Mars maps.
Animated meteor showers with complete viewing information.
Night Vision – Preserve your eyesight after dark.
Advanced Search – Find objects using properties other than their name. Results are sortable by name, number, magnitude, RA, and more!
Orbit Mode – Leave the Earth’s surface behind, and fly through our solar system.
Google Maps Integration – Choose your location from a built-in Maps view.
Horizon Panoramas – choose from 21 hi-res vistas, or customize your own!


 وهنا ما هو الجديد في هذا الإصدار:
1) إعادة كتابة كاملة من رمز البوصلة، لأكثر سلاسة وأكثر دقة تتبع السماء!
2) الليلة في لمحة: مشاعل الشمس والقمر والكواكب ومحطة الفضاء الدولية، وإيريديوم في عرض واحد مفيد!
3) الإخطارات عند محطة الفضاء الدولية سوف تمر في سماء المنطقة، عندما مضيئة الأقمار الصناعية إيريديوم، وأكثر من ذلك!
4) أصوات جديدة تماما، ونظرة جديدة إلى السماء والأفق. التحولات أفضل بين صورة ووضع أفقي.
5) برنامج OpenGL تعزيز! 3D نماذج جديدة من محطة الفضاء الدولية، HST، فوبوس، ديموس، سيريس، فيستا، وغيرها من كائنات النظام الشمسي والمركبات الفضائية. أضواء المدينة على الجانب المظلم للأرض. تحسن أعلى الدقة خريطة المريخ.
6) قوائم كائن في القائمة بحث تظهر الآن الصور المصغرة. خيارات جديدة في البحث المتقدم.
7) تحديث وصف الكائن، مع الصور في الخط! كل كائن له الآن وصفا!
8) يسيطر على إعادة صياغة وقت التدفق. ضبط التاريخ والوقت مباشرة من شريط الأدوات الرئيسي. وقت التشغيل 1000 س أسرع من واقع!
9) مزامنة Google Drive للإعدادات وقوائم مراقبة! تغييرها على جهاز واحد، ومزامنة التغييرات عبر جميع الأجهزة الخاصة بك الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية!
10) مستودع على الإنترنت من مراقبة القوائم من علماء الفلك الهواة ذوي الخبرة. و"واسطة جولة" التي توجه لكم من خلال الكائنات في كل قائمة!
11) محسنة قاعدة بيانات السماء العميقة مع أبيل وهيكسون المجرات، والحشود الكروية في M 31.
12) Galaxy إرسال يدل على موضع الكائنات السماء العميقة في مجرتنا درب التبانة!
13) عارض مفيد الكتب ذات التنسيق الرقمي السماء المسح التي تتيح لك تحميل الصور من مفاجآت صيف دبي!
14) تحسين المواءمة متعددة نجمة لالتلسكوبات مع الدوائر إعداد الرقمية. إضافة بارلوز والتنسيق للحد من هذه القائمة المعدات الخاصة بك!
إذا كنت لم تستخدم SkySafari برو من قبل، وهنا ما يمكنك القيام به.
• عقد الجهاز الخاص بك، وSkySafari 5 برو سوف تجد النجوم ومجموعات النجوم والكواكب، وأكثر من ذلك! الرسم البياني نجوم تحديثات تلقائيا مع تحركاتك لتجربة النجوم في نهاية المطاف.
• محاكاة السماء ليلا ما يصل إلى 10،000 سنة في الماضي أو المستقبل! تحريك زخات الشهب، العطف، الكسوف، والأحداث السماوية الأخرى مع تدفق الوقت.
• بحث من قاعدة البيانات الخاصة بنا واسعة، واتبع السهم إلى الأجسام في السماء. رؤية مناظر خلابة من كوكب الزهرة، المشتري، زحل، والكواكب الأخرى!
• تعلم التاريخ والأساطير، وعلم الفلك! تصفح أكثر من 1500 وصف الكائن والصور الفلكية. استكشاف بعثات الفضاء ناسا! البقاء ما يصل إلى موعد مع SkyWeek لجميع الأحداث السماء الرئيسية كل يوم!
• التحكم التلسكوب الخاص بك! SkySafari 5 برو يضيف السلكية أو تحكم لاسلكي سلسترون، ميد، أوريون، SkyWatcher، والعديد من التلسكوبات الأخرى. نشير الانتقال إلى أو "دفع إلى" تلسكوب في أي مكان في السماء! يتطلب SkyFi أو الاكسسوارات SkyWire (تباع على حدة).
• خطة جلسات مع قوائم مراقبة مراقبة، تسجيل الملاحظات الخاصة بك، ومشاركتها مع الأصدقاء!
كل هذا هو في صلب SkySafari 5 برو - لا حاجة للاتصال بالإنترنت. سوف SkySafari 5 برو ثورة الخاص بك تجربة المشاهدة الفلكية ويحل محل برنامج علم الفلك سطح المكتب تكلف 10 مرات أكثر.
ميزات إضافية:
• 25 مليون النجوم من كل من كتالوجات هابل دليل ستار. 740000 المجرات وصولا الى حجم ال18. أكثر من 630،000 كائنات نظام الطاقة الشمسية. والأقمار الصناعية مثل محطة الفضاء الدولية (ISS).
• أحدث خريطة ناسا LRO القمر، مع 8X حل SkySafari بالاضافة الى ذلك، وخرائط الأرض والمريخ مرحبا الدقة.
• المتحركة زخات الشهب بمعلومات مشاهدة كاملة.
• رؤية ليلية - الحفاظ على نظرك بعد حلول الظلام.
• بحث متقدم - العثور على كائنات باستخدام خصائص أخرى غير اسمهم. النتائج للفرز حسب الاسم وعدد وحجم، RA، وأكثر!
• وضع أوربت - ترك سطح الأرض وراء، وتطير من خلال نظامنا الشمسي.
• خرائط جوجل التكامل - اختر موقعك من عرض خرائط المضمنة.
التبليغ عن خطأ