السبت 23 09 2017 - 11:11 مساءً
2502-2017

السلسلة الوثائقية عالِم الكائنات الغريبة مدبلج HD

خرفات وأساطير عن مخلوقات حقيقة او لا نقوم بالبحث عنها

تاريخ الإضافة : السبت 25 02 2017 - 12:24 صباحاً اخر تحديث : السبت 25 02 2017 - 12:47 صباحاً
15,797
السلسلة الوثائقية عالِم الكائنات الغريبة مدبلج HD
السلسلة الوثائقية عالِم الكائنات الغريبة مدبلج HD وحش ضخم بعين واحدة يقبع في منطقة الأمازون.مخلوق صحراوي عجيب يرش مادة حمضية، ويحدث صدمات كهربائية. مخلوق يشبه القرد يمشي مستقيماً في الأدغال الإندونيسية! لن تجد هذه المخلوقات تحت سريرك. لا وجود لهذه الوحوش في الحقيقة وإنما هي خرفات وأساطير قد تعتمد على المخلوقات الحقيقة. إذا كانت هذه المخلوقات حقيقية وطليقة في الخارج فيتعين علينا إيجادها. قابل عالِم الكائنات الغريبة بات سبين -عالم شاب في علوم الحياة البرية يعمل في منشأة التكنولوجيا الحيوية المتطورة.

1 - وحش المستنقعات فى الكونغو
يدخل عالم الأحياء "بات سبين" إلى غابة الكاميرون للتحقيق في خرافة "موكيلي مبيمبي": وهو حيوان شديد الضخامة غريب الأطوار يعيش تحت الماء

2 - وحش البحر
يسافر "بات" إلى جزيرة فانكوفر للبحث عن الحقيقة الكامنة وراء اكتشاف ثعابين البحار المعروفة باسم "كادي".

3 - الدوده المنغوليه المميته
يزعم الرَّحَّالة الذين يجوبون أرجاء صحراء جوبي أنهم شاهدوا دودة ضخمة تثير الرعب لها قدرات خاصة. ولكن هل هذا حقيقي؟ يتحرى "بات سبين" هذا الأمر بنفسه.

4 - قرود سومطره
يسافر "بات" إلى جزيرة سومطرة لصيد "إنسان الغاب القزم"، وهو فصيلة من القرود شبيهة بالإنسان والتي أخبر عن وجودها بالمنطقة السكان المحليون.

5 - كابوس الامازون
يسافر بات سبين إلى جبال الأمازون البرازيلية بحثاً عن مخلوق "مابينجواري" الأسطوري؛ وهو وحش مخيف يُقال أن له عيناً واحدة وفم في معدته!
عالِم الكائنات الغريبة,سلسلة عالِم الكائنات الغريبة,وثائقي,مخلوقات غريبة,اساطير,خرافات
التبليغ عن خطأ