1103-2017

برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس

الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب العربية Arabs Got Talent بجودة HD

تاريخ الإضافة : السبت 11 03 2017 - 08:35 مساءً اخر تحديث : الأحد 21 05 2017 - 03:03 صباحاً
408,453
برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس
عن برنامج Arabs Got Talent : بعد أربعة مواسم مميّزة تكلّلت بنجاحٍ كبير، وبعد غيابه لمدّة سنتين عن الشّاشة، يعود برنامج البحث عن المواهب الأبرز في العالم العربي Arabs Got Talent بموسمٍ خامس عبر شاشتي MBC4 وMBC Masr. Arabs Got Talent هو النّسخة العربيّة من برنامج Got Talent البريطاني الذي حقّقت نسخه المختلفة حول العالم نجاحًا مُدويًّا.

انطلق البرنامج عربيا في 14 كانون الثاني/يناير 2011 على قناة ام بي سي 4، وهذا الموسم لسنة 2017  هو الخامس من تقديم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ومغني الهيب هوب السعودي قصي خضر. وبلجنة مكونة من علي الجابر و نجوي كرم و أحمد حلمي  و يتم تسجيل البرنامج في استوديوهات شركة جي ماجيك في بيروت. تبلغ قيمة الجائزة المقدمة للفائز بالمسابقة 500.000 ريال سعودي وسيارة .

المسابقة تتألف من أربعة مراحلة هي:
الأولى - مرحلة مقابلات:
تجرى في عدة دول ومدن عربية لانتقاء أفضل المواهب. على المشتركين تقديم عرض نموذج، لكي يعطوا للحكام فكرة عن ما يمكنهم فعله. إذا نالوا أعجاب لجنة التحكيم ينتقلون للمراحل التالية.

الثانية - مرحلة المشاورات:
وهي مرحلة تصفيات، بها أعضاء لجنة التحكيم يجتمعون ليشاهدوا مرة أخرى عروض المتسابقين الذين أختاروهم في مرحلة المقابلات. مهمتهم انتقاء 48 متسابق لينتقلوا لمرحلة العروض المباشرة.

الثالثة - التصفيات نصف النهائية:
أفضل 48 متسابق اختارتهم لجنة التحكيم سيقدموا أفضل ما لديهم على مدى ستة حلقات تبث على هواء مباشرةً، ثمان مشتركين في كل حلقة. وهنا الجمهور في سائر أنحاء الدول العربية يشار ك عبر التصويت لموهبته المفضلة عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة. يبقى الثلاثة الأكثر تلقيا أتصالات ورغبة من قبل المشاهدين ولكن لا يتم أعلان تسلسل تلقي الأصوات. الأكثر تصويت ينتقل تلقائيا للحلقة النهائية والمتسابق الثاني تختاره لجنة التحكيم حسب رأيها الشخصي والثالث يغادر المسابقة.

الرابعة - الحلقة النهائية:
في الحلقة الأخيرة من السباق يتنافس فيها أفضل 12 موهبة عربية تأهلت من المراحل السابقة، والحكم فيها هو المشاهد العربي الذي سيصوت لمن يراه الأفضل ويستحق الفوز. وموهبة واحدة فقط ستفوز بالجائزة الكبرى المقدمة.

يعرض كل سبت على mbc مصر و mbc 4  الساعة 8 بتوقيت مصر الساعة 9 بتوقيت السعودبة
ارابز جود تالنت,Arabs Got Talent,عرب جوت تالينت,ريا أبي راشد,علي جابر,أحمد حلمي,نجوى كرم,قصي خضر,اكتشاف المواهب,آرابز جوت تالنت ارابز جود تالنت,Arabs Got Talent,عرب جوت تالينت,ريا أبي راشد,علي جابر,أحمد حلمي,نجوى كرم,قصي خضر,اكتشاف المواهب,آرابز جوت تالنت ارابز جود تالنت,Arabs Got Talent,عرب جوت تالينت,ريا أبي راشد,علي جابر,أحمد حلمي,نجوى كرم,قصي خضر,اكتشاف المواهب,آرابز جوت تالنت ارابز جود تالنت,Arabs Got Talent,عرب جوت تالينت,ريا أبي راشد,علي جابر,أحمد حلمي,نجوى كرم,قصي خضر,اكتشاف المواهب,آرابز جوت تالنت
  • المدة الزمنية : 1h
  • سنة الانتاج : 2017
  • نوع الملف : MKV
  • اللغة: العربية
  • الإصدار: 11 مارس 2017
  • محتوى الفيلم : عائلي
  • جودة الصورة : HD
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
التبليغ عن خطأ