الجمعة 18 08 2017 - 05:41 مساءً
2404-2017

برنامج الحماية ESET 10.1.204.0 Final

لمكافحة الفيروسات وحماية جهازك في احدث اصداراته للنواتين 32-64-Bit وبنسخه الـ Antivirus & Security

تاريخ الإضافة : الإثنين 24 04 2017 - 04:21 مساءً اخر تحديث : الإثنين 24 04 2017 - 04:32 مساءً
11,466
برنامج الحماية ESET 10.1.204.0 Final
برنامج ذكي صمم لحماية جهازك من الملفات الضارة و ملفات التجسس و من تهديدات الفيروسات كما يوفر لك جدار ناري قوي لحمايتك من الاختراقات كما انه حاز على عدة جوائز لقوته في كشف عن البرمجيات الخبيثة و القضاء عليها كما انه لا يستهلك موارد الجهاز فهو خفيف و سريع جدا في العمل , مع هذا البرنامج يمكنك الابحار في الانترنت و انت مطمئن على خصوصياتك و ملفاتك المهمة فالبرنامج يقدم لك افضل الحلول في مجال الحماية من الفيروسات مهما كانت قوتها و ايضا الحماية من صغار المواقع الاباحية و منعهم من اختراق جهازك الآن امتلك هذا البرنامج لتوفر لنفسك افضل و أقوى وسيلة للحماية كما انه لن يبطئ في اداء جهازك هذا آخر اصدار للبرنامج لحد الآن و بعدة تحسينات جديدة.

قبل التثبيت قم بتشغيل التفعيل المرفق والضغط على التالي حتى الانتهاء 
ستقوم بحفظ السيريالات اثناء تثبيت الباتش كالتالي 
الضغط على Download License
احفظهم في مجلد
بعد ذلك قم بتسطيب البرنامج
اثناء التثبيت اختار I have a username and password 
قم بادخال الاسم والسيريال من الملف المجلد الذي تم حفظه سابقا
 
الفرق بين الاصدارات
ESET Smart Security & NOD32 Antivirus offer advanced detection technologies and multi-layered security features. Designed for a low footprint, fast scanning, it packs security features and customization options for consistent and personalized security on- or offline. ESET Smart Security is built on ESET's unique heuristic technology that identifies viruses that have never been seen before. 

This enables them to protect your computer proactively, in real-time, against new viruses and cyber threats that conventional signature-based antivirus products don't catch. ESET NOD32 Antivirus includes antivirus, antispyware, antirootkit and HIPS protection, removable media control, cloud-enhanced whitelisting and gamer mode.
التبليغ عن خطأ