الأربعاء 26 07 2017 - 01:55 صباحاً
1805-2017

السلسلة الوثائقية الصيد المميت Deadliest Catch مدبلج HD

سلسلة وثائقية تستعرض الحياة اليومية للمغامرات البحرية

تاريخ الإضافة : الخميس 18 05 2017 - 04:49 مساءً اخر تحديث : الخميس 18 05 2017 - 04:57 مساءً
1,702
السلسلة الوثائقية الصيد المميت Deadliest Catch مدبلج HD
السلسلة الوثائقية الصيد المميت Deadliest Catch مدبلج HD : البحر من ورائهم، الموج أمامهم, رياح القطب في استقبالهم والخطر من حولهم. ما عليهم إلا الصمود، الجد والصبر من أجل البقاء

حلقات السلسله

1 - البحاره :
بمساحته التي تبلغ أكثر من مليوني فدّان من الأراضي الوعرة الجميلة فإن متنزه يلوستون الوطني ليس مجرد كنز وطني فحسب، بل إنّه يضمّ كذلك مئات الأنواع من الحيوانات.
ثم إنّ وراء هذا المتنزّه الأخّاذ بجماله مجموعة من الأسرار التي ما تزال غامضة. وفي هذه الحلقة من برنامج فضوليات يقوم مجموعة من العلماء باستخدام تقنيات تصوير متطورة للكشف عن بعض أسرار أول متنزه وطنيّ في العالم.


2 - على حافة الموت :
إن العمل في أخطر المهن في العالم يعني مواجهة الموت الوشيك. تعرف إلى بعض القصص الحقيقية من مواجهة الموت وحكايات بعض الرجال الذين كانوا على موعد مع الموت المحتّم في بحر بيرنغ.

3 - اصعب اللحظات :
خلال السنوات الخمسة الماضية وفي أكثر من 60 رحلة تمكّن برنامج الصيد المميت من توثيق أشدّ اللحظات رعباً وإذهالاً في التاريخ البحري. تابع الأفضل من بين 70 عرضاً عن البحار الفتّاكة، والجليد الذي يحطّم السفن، وعمليات الإنقاذ المخيفة، والصيد الثمين من السرطانات، والصراعات العنيفة والتضحيات الفذة، كلّ هذه الظروف تعد جزءاً من حياة صيادي السرطانات في الآسكا. شاهد قادة قوارب الصيد والملاحين وهم يصلون إلى الغاية القصوى من قدرة التحمل البشرية ويخاطرون بحياتهم من أجل الظفر بالصيد المميت
Deadliest Catch,سلسلة الصيد المميت,وثائقي,صيد السلطعونات,البحار,المحيطات,مغامرات
التبليغ عن خطأ