الأربعاء 20 09 2017 - 02:15 مساءً
2611-2013

حصريا بالصور والفيديو محمد عساف يغني في مقر الامم المتحدة

محمد عساف ممثل الاونروا يغني في مقر الأمم المتحدة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 26 11 2013 - 01:10 مساءً اخر تحديث : الثلاثاء 26 11 2013 - 01:19 مساءً
2,068
حصريا بالصور والفيديو محمد عساف يغني في مقر الامم المتحدة
انتهى منذ قليل الفنان الفلسطينى محمد عساف، نجم الموسم الثاني من برنامج “Arab Idol”، وسفير الانروا الاقليمى للشباب، من إلقاء كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وتحدث عساف في كلمته عن معاناة الشعب الفلسطيني ومدى تمسكه بأرضه؛ وتعامل قوات الإحتلال غير الآدمية مع الفلسطينيين.

وحضر الاجتماع المفوض العام للأونروا فيليبو غراندي، وعدد من الشخصيات العامة بالولايات المتحدة.

يذكر أن محمد عساف، عين سفيرا للأونروا في يونيو/ حزيران الماضي، عقب فوزه بلقب Arab Idol، ليكون هو أول سفير إقليمي للأونروا للشباب للاجئي فلسطين.

ولدى قبول تعيينه سفيرا للشباب، قال عساف: ‘إنه لشرف كبير لي أن أصبح سفيرا للاجئين الفسطينيين. إن كل الذكريات الطيبة التي أحملها من مدرسة الأونروا في خان يونس بقطاع غزة حيث أتيحت لي الفرصة لأن أدرس وأنمو، لا تزال حية. وإن كوني لاجئا يجعلني قادرا على أن أتفهم بشكل أفضل من غيري التحديات التي تواجهنا والفرص المتاحة أمامنا. إنني ملتزم بتقديم أقصى ما لدي لمساعدة الأونروا على النجاح في تزويد الشباب اليافع مثلي بنفس الفرص التي أتيحت لي’.

وعساف من مواليد ليبيا لأبوين من اللاجئين الفلسطينيين، وعندما بلغ الرابعة من عمره، عاد مع عائلته إلى غزة حيث نشأ وترعرع في مخيم خان يونس للاجئين في القطاع. وكان عساف قد وصف نفسه بأنه ‘إبن فلسطين’ وأيضا ‘إبن الأونروا’، حيث أن والدته تعمل معلمة مدرسة لدى الأونروا، وهو نفسه تلقى تعليمه في مدارس الأونروا.













لمشاهدة وتحميل الفيديو اختر احد الروابط التالية
التبليغ عن خطأ