الأربعاء 20 09 2017 - 02:09 مساءً
2206-2017

السلسلة الوثائقية صيد بلا حدود الموسم الثاني مدبلج HD

السلسلة الوثائقية صيد بلا حدود الموسم الثاني - Off the Hook: Extreme Catches S2 مدبلج بجودة HD

تاريخ الإضافة : الخميس 22 06 2017 - 04:13 مساءً اخر تحديث : الخميس 22 06 2017 - 05:24 مساءً
3,496
السلسلة الوثائقية صيد بلا حدود الموسم الثاني مدبلج HD
السلسلة الوثائقية صيد بلا حدود الموسم الثاني مدبلج HDعلى الشاطئ وفي عرض البحر بين الامواج المغامرة والمجازفة والمخاطرة تجري في عروقه انه رجل من الوزن الثقيل

الحلقات

1 -
في موسم الهجرة السنوي لسمك القاروس المخطط وسمك القنبر (بلو فش) الذي يمر عبر الجزيرة. يحاول إريك الصيد من الشاطئ، ولكن هل سيظفر بسمكة ثمينة باستخدام طريقته الجديدة؟

2 - في قائمة أهداف إريك سمكة هامور عملاقة قد يصل وزنها إلى 365 كغ. وهو يخطط لسحبها بالاعتماد على حبل وعلى قوَّته البدنية فقط، فكيف سينجح ؟

3 - إريك في فلوريدا حيث سيقابل وجهًا لوجه الحيوان المفترس الأخطر في تلك الولاية. إريك مصمم على القبض على تمساح بواسطة عصا وبكرة وخطاف كبير فقط، فهل سينجح في ذلك؟

4 - مسلَّحاً ببندقية رمح وحبس النفّس، يمارس إريك الغوص الحر بهدف صيد السمك في المحيط المليء بأسماك القرش، على بُعد 40 كيلومترًا من ساحل بويرتو ريكو

5 - يحاول إريك الصيد في مياه بحر بيرينغ شديدة البرودة. نجده في ميناء داتش في ألاسكا، إلا أنه لا يسعى وراء سرطان البحر، وهاهو هنا يصيد بطريقة الصيد القاتل لسمك القد. فكيف سيتصدى لهذه المهمة؟

6 - إريك خارج نطاق التغطية في براري ألاسكا القاحلة لمصارعة سمكة الكراكي الشمالية. وهو يتحمل درجات الحرارة الجليدية والعزلة التامة لاصطياد سمكة عملاقة.

7 - يرافق هاوي النشاطات الخارجية والمصارِع إريك يونغ صيادي السمك بالسنارة الأكثر جموحًا في أمريكا. يتوجه إريك إلى منيسوتا لصيد السمك في المياه المتجلدة في مهرجان الألبوت السنوي.

8 - في كندا، يجرب إريك للمرة الأولى التزحلق بقوارب الجليد، وهي رياضة تضم بحّارة شجعان يبحرون بسرعة في مياه نهر متجلد. بعد ذلك، يحاول إريك اصطياد السمك بالرمح تحت سطح نهر متجلد

9 - يقصد إريك هاواي ليصبح محاربًا من الطراز القديم، حيث يجرب للمرة الأولى القفز عن جرف صخري وصيد سمك (تونة الآهي) بزورق تقليدي ذي دعامات جانبية

10 - اريك هو في هاواي حيث يخطط لصيد سمك opihi، المعروف أيضا باسم سمكة الموت. ثم يغوص للأخطبوط، حيث سيكون مصارعته باليد.
صيد بلا حدود 2,صيد بلا حدود موسم 2,سلسلة صيد بلا حدود,وثائقي,Off the Hook: Extreme Catches.S2
التبليغ عن خطأ