السبت 19 08 2017 - 04:40 صباحاً
0308-2017

بالفيديو وفاة الراقصة غزل قبل قليل أثناء عمليه تصغير صدرها

توفيت قبل قليل الراقصه الاستعراضية غزل [ازمة قلبيه حادة اثناء اجراءها عمليه سيليكون لتصغير الصدر

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الخميس 03 08 2017 - 01:35 مساءً
4,393
بالفيديو وفاة الراقصة غزل قبل قليل أثناء عمليه تصغير صدرها
منذ لحظات قليلة تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أخبارا تؤكد وفاة الفنانة الاستعراضية الشهيرة (غزل)، في صدمة كبيرة أفجعت جميع محبي هذه الفنانة الاستعراضية الشهيرة، والتي طالما أمتعت الكثير برقصها الشرقي على الكثير من الفضائيات، وأثناء إحيائها للكثير من الحفلات والأفراح.


هذا وقد تم تداول خبر وفاة الراقصة غزل، بعد أن قام المطرب الشعبي الشهير (خضر) بإعلان خبر وفاة هذه الفنانة الشهيرة، وذلك عن طريق تسجيل صوتي قام بإرساله إلى بعض المواقع الإخبارية الكبرى، حيث أكد المطرب الشعبي (خضر) أن الراقصة غزل قد فارقت الحياة منذ قليل ، وذلك أثناء خضوعها لعملية تجميل عند أحد الأطباء.

وقد أكد (خضر) أن عملية التجميل هذا كانت تهدف إلى تصغير الصدر، ولكن أثناء إجراء العملية قامت الفنانة (غزل) بفقدان الكثير من الدم، مما أحدث لها نزيف حاد، ولم يتمكن الأطباء من انقاذها وفارقت الحياة على الفور، وهذا ما صرح به المطرب الشعبي (خضر).

شاهد تأكيد الفنان خضر على خبر الوفاة



هذا ولم يتم حتى الأن التأكد من مدى صحة هذا الخبر، الجدير بالذكر أن الفنانة الاستعراضية (غزل) شاركت المطرب الشعبي (خضر) مؤخرا كليبه الأخير، والذي تم عرضه منذ أسابيع قليلة على الكثير من القنوات الفضائية، كما قامت الفنانة غزل بمشاركة الكثير من المطربين الشعبيين الكثير من الألبومات والأغاني الشعبية الشهيرة، ولعل أشهر من قامت بمشاركتهم الفنان (محمود الليثي).
التبليغ عن خطأ