0712-2013

شاهد صور سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 تثير سخرية الجمهور

تسبب فوز سارة أبو فاشا الفتاة المصرية التي تحمل الجنسية الأمريكية، بلقب ملكة جمال مصر لعام 2013، بسخ..

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :السبت 07 12 2013 - 05:42 مساءً
5,766
شاهد صور سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 تثير سخرية الجمهور

تسبب فوز سارة أبو فاشا الفتاة المصرية التي تحمل الجنسية الأمريكية، بلقب ملكة جمال مصر لعام 2013، بسخرية عدد كبير من الجمهور عبر الإنترنت. واعتبر البعض أن سارة غير مؤهلة جمالياً، كي تفوز بلقب ملكة جمال مصر، كما سخر منها البعض الآخر وأكدوا أن هناك الكثيرات في مصر أجمل منها.

رد سارة فاشا على سخرية الجمهور منها

من جهتها ردت سارة عبر صفحتها قائلة: توضيح بسيط بس للناس اللي نازلة شتيمة و تريقة :
أولاً : مقاييس الجمال مش شرط تكون مقاييسك أنتا , يعني مش شرط يكون مقياس جمالك هي الصح
ثانياً : المسابقة مش بتقوم علي جمال الوش بس , في حاجات كتير بيفكروا فيها كلجنة تحكيم
القوام , الشكل العام , المظهر إلخ.

حقيقة فوز سارة أبو فاشا بلقب ملكة جمال مصر

رنفى يوسف سباهي صاحب وكالة"Face to face" لعارضات الأزياء المنظمة لمسابقة ملكة جمال مصر، ما تردد عن فوز سارة أبو فاشا بلقب ملكة جمال مصر لعام 2013، مؤكدا أن المسابقة لم تنظم هذا العام من الأساس.
ونفى سباهي ما تردد على وسائل التواصل الإجتماعي حول فوز سارة باللقب، قائلا: "ننكر كل هذه الإدعاءات، فلقب ملكة جمال مصر لم تفز به أي متسابقة منذ عام 2011"..

وفسر سباهي أن سارة أبو فاشا ممثلة أمريكية مصرية تعيش في أمريكا، وشاركت بالفعل في مسابقة لملكات جمال الكون أقيمت يناير الماضي في لوس أنجلوس، والتي حصلت خلالها على وشاح ملكة جمال مصر نظرا لأنها تحمل جواز سفر مصري.

وأوضح سباهي أن ذلك يعني أن سارة ليست ملكة جمال مصر الرسمية لأن المسابقة لم تعقد منذ 2011، لكنه في الوقت نفسه شدد على تجهيزه لعودة قوية للمسابقة العام المقبل.

سارة فاشا لست بحاجة لأثبت من أنا

عبرت الممثلة الامريكية المصرية سارة فاشيا عن إستيائها من الجمهور الذي انتقدها بشدة على اثر فوزها بلقب ملكة جمال مصر، بالإضافة إلى نفي الشركة المنظمة للمسابقة عن تتويج سارة كملكة جمال لبلادها.
وقالت سارة عبر صفحتها الشخصية على الانترنت: (لست بحاجة إلى إثبات كلامي لأحد، اقرأوا عني لا شئ كتبته كذب، لو كنتم لا تعلمون كيفية إدارة المسابقة فهذه ليست مشكلتي، ولا أملك من الوقت ما يكفي لشرح الموضوع لكل فرد منكم، لدي العديد من الاشياء الهامة للقيام بها عن أن اثبت نفسي).

واضافت: (أرى كيف يتجاهل الناس السلبية التي لا نهاية لها، شكراً لكم على إلصاق الشائعات بي، وكل ما في الأمر أنني شاركت في مسابقة بيفرلي هيلز وفجأة انتشر كل هذا الكلام، لست افضل منكم ولستم بأفضل مني ولكني أنصحكم بترك الحقد من قلوبكم فهو طريق السعادة، وأنا أعرف أنني كذلك).

تعليقات النشطاء على فوز سارة فاشا بلقب ملكة جمال مصر 2013

وتداول نشطاء معلومات عن " أبو فاشا" على الصفحة الرسمية لها، مؤكدين أنها تحمل الجنسيتين المصرية والأمريكية وخدمت لمدة 4 سنوات بالبحرية الأمريكية، وجدها هو المؤلف الشهير طاهر أبو فاشا، فيما أشار نشطاء إلى أن ملكة جمال مصر كانت قد وصفت 30 يونيو بـ"الانقلاب".

وأضاف آخر قائلا: "يعنى لا شكل ولا لون ولا وطنية ولا أى زفت فيكى"، وعلق آخر ساخرا "بعد اختيار ملكة جمال مصر 2013 كده أنا عرفت سر انتحار الزرافة انهارده"، وقال آخر "لما دى ملكة جمال مصر أمال بنات مصر العاديين بقى شكلهم إيه إزاى دى تكسب".

وأضاف آخر ساخرا من صورها العارية قائلا، سوأتى اسم مصر برا يعنى خدمتى فى الجيش الأمريكى وقولتى إنه انقلاب وشتمتى النظام ومش حلوة وأسلوبك زفت.
وتابع آخر ماشاء الله "سوكا" كبرت وبقت ملكة جمال مصر كمان، وقال ناشطون، ملكة جمال مصر 2013، عشان كده ماينفعش نلعب فى كأس العالم.

وعلق آخر ساخرا، تقديم ملكة جمال مصر لمسابقة مس يونيفرس تحت شعار، أهو ده اللى عندنا، مش عاجبكوا رجعوها، وآخر هيا الكوسة وصلت للمسابقة دى كمان، رايحة بينا على فين يامصر.
وقال آخر هى أكيد ليها فلوس عند حد من اللى عاملين المسابقة، وملكة جمال مصر خط أحمر، زى مرسى كده، وقال آخر "هى سنة باينة من أولها".


تعليقات الناشطات على ملكة جمال مصر 2013

من ناحية أخرى أثار اختيار "فشا" أيضا ردود فعل الناشطات فعلقت إحداهن، عقبال لما ابقى ملكة جمال أنا كمان فى 2014 إن شاء الله وقالت أخرى "أنا ليه مخدتش فرصتى، هى جت عليا".
وقالت أخرى فى بنات بمصر يستحقون هذا اللقب ومن الممكن أن يفزن باللقب على مستوى العالم، قائلا: "حتى المسابقة دى مبنعرفش نقدم أحسن ماعندنا".

بينما استنكر أحدهم السخرية من "فشا" قائلا: عادى إن الناس تقول على ملكة جمال مصر دى وحشة لأنها وحشة فعلا. إنما الغريب إنك تروح تعملها 200 كومنت على صفحتها وتقولها "يا وحشة يا أم ضب".
 
سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013 سارة فاشا,سارة,فاشا,صور فاشا,صور سارة فاشا,ملكة جمال مصر,سارة فاشا ملكة جمال,ملكة جمال مصر 2013,اجمل صور لسارة فاشا,سارة فاشا فيس بوك,سارة فاشا ملكة جمال مصر 2013
التبليغ عن خطأ