الجمعة 17 11 2017 - 07:20 مساءً
2208-2013

ماكينة تبيع الملابس الداخلية

ماكينة تبيع الملابس الداخلية للمشتريات الخجولات

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الخميس 22 08 2013 - 06:31 مساءً
962
ماكينة تبيع الملابس الداخلية
من المكائن التي تبيع المظلات للمشاة الذين يحتمون من المطر، إلى مكائن تبيع الوجبات السريعة الساخنة؛ تعرف اليابان بمزيجها المتنوع والغريب من مكائن البيع بالقطع النقدية. آخر هذه الاختراعات كان من نصيب محل متخصص بالملابس الداخلية النسائية.

ففي الأسبوع الماضي، قامت متاجر Wacoal المتخصصة في بيع الملابس الداخلية النسائية بإطلاق أول ماكينة بيع حمالات الصدر في أحد متاجرها بالعاصمة طوكيو. حيث يمكن للمشترية رؤية الحمالات المغلفة بتغليف شفاف لتختار التصميم واللون الذي يناسبها. ثم تقوم بإدخال ماقيمته 30 دولار في المكينة. وعن طريق جدول مساعد يبين المقاسات المتنوعة تختار ماتريده وبضغطة زر تحصل عليه. مديرة المحل صرحت لوسائل الإعلام قائلة "إن ميزة آلة البيع هي أنه بإمكانك اختيار المقاس والشراء مباشرة." الميزة الأخرى التي توفرها المكينة هو الخصوصية حيث يمكن للمشترية أن لا تضطر لمناقشة مقاساتها مع موظفي المتجر أولا تتحدث معهم على الإطلاق..طبعا ستضطر إلى ذلك في حالة واحدة إن تعطلت المكينة واحتجزت مالها من دون أن تسلمها البضاعة.

في الوقت الحالي، ستبقى المكينة متواجدة لفترة محدودة في فرع المتجر في طوكيو. وبدءاً من شهر سبتمبر سيتم نقلها إلى فرع آخر كنوع من الدعاية لاجتذاب الزوار. تقول مديرة المتجر في طوكيو "من الآن فصاعداً، سيكون حلم أن نضع مكينة بشكل دائم في منطقة لاتحتوي على بائعين" أسوة ببقية المكائن التي تنتشر في شوارع اليابان وحتى مكينة بيع المشروبات الباردة التي تتربع على قمة جبل فوجي!


جدة ـ وفاء بابصيل
التبليغ عن خطأ