الثلاثاء 24 10 2017 - 05:09 صباحاً
2308-2013

"لميس": مشاركة "كريم" معي ليست مؤكدة

"لميس": مشاركة "كريم" معي ليست مؤكدة

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الجمعة 23 08 2013 - 05:30 مساءً
1,829
"لميس": مشاركة "كريم" معي ليست مؤكدة
تواجدت الممثلة التركية توبا بيوكستون الشهيرة في العالم العربي بإسم لميس، في أسبوع الموضة الذي أقيم أخيراً في اسطنبول، حيث خطفت اهتمام الوسائل الإعلامية التركية التي سارع مراسلوها إلى إجراء دردشة سريعة معها حول ذوقها الجمالي الخاص في أزيائها، فقالت ضاحكة "أنا أتابع الموضة التركية والعالمية من باب المعرفة، لكني لا أرتدي إلا ما أحب من أزياء، وأختار موديلات ملابسي وألوانها حسب مزاجي اليومي المتغير، كما أختار ما يريحني نفسياً وجسدياً.
وعن أمومتها لطفلتيها أجابت وهي تسرع الخطى " أنا حالياً لا أعمل، ومتفرغة لهما، وأقضي كل دقيقة من يومي ووقتي معهما، وأستمتع برعايتهما واللعب معهما".
سهرة حتى مطلع الفجر
من جهة ثانية، رافقت توبا زوجها الممثل أنور صيلاك إلى حفل عشاء طاقم مسلسله الجديد "الرواية الثقيلة"، واحتفلت معهم ببدء عرضه في تركيا في أحد المطاعم الشهيرة.
وكانت تبدو سعيدة في الحفل، حيث رقصت مع أنور وبطلات العمل بيغوم بيرغورين الشهيرة بقمر في "ثمن عمريط وأوزج بطلة "أحلام بريئة"، وتطورت السهرة وتحرر النجوم بعد ساعات من قيود شهرتهم وأنفسهم وانطلقوا على سجيتهم فتعالت ضحكاتهم ونكاتهم إلى الشارع، ورصدت السهرة حصرياً قناة "ستار تي في" التركية التي تعرض مسلسلهم أسبوعياً، فاستغلت الفرصة، وأجرت مقابلات سريعة معهم قبل مغادرتهم وتوجههم إلى مقهى الأحلام، لأكمال سهرتهم الثانية التي استمرت حتى ساعات الصباح الأولى،ً وستبثها قريباً في برنامجها الفني الشهير"سوبر ستار لايف".
كريم البطل غير المؤكد
وقد أعلنت توبا في مقابلتها السريعة مع القناة أن بطل مسلسلها "20 دقيقة" لم يتأكد بعد، حيث رشح آنجين أكيوريك (كريم) له، إلا أن آنجين لم يعلن موافقته النهائية عليه، بعد أن رشحته الشركة ذاتها لبطولة مسلسل "جودت بيك وأبناؤه"، لكن تأكد أخيراً مشاركتها بطولته: فيرات سيليك الشهير بالصياد مصطفى في مسلسل (فاطمة) وباريش فلاي الشهير بعلي الكماشة في مسلسل (إيزل).


عمان_ سميرة حسنين
توبا,بيوكستون,لميس,اخبار الفن,الفن توبا,بيوكستون,لميس,اخبار الفن,الفن توبا,بيوكستون,لميس,اخبار الفن,الفن توبا,بيوكستون,لميس,اخبار الفن,الفن
التبليغ عن خطأ