الأربعاء 29 03 2017 - 03:24 مساءً
2812-2013

الممثلة وفاء عامر: ودعت أدوار الإغراء للأبد

أكدت النجمة وفاء عامر انها وقعت عقد المسلسل الجديد «جبل الحلال» مع النجم الكبير محمود عبدالعزيز بالفعل، معتبرة اياه ع..

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :السبت 28 12 2013 - 05:37 مساءً
2,854
الممثلة وفاء عامر: ودعت أدوار الإغراء للأبد

أكدت النجمة وفاء عامر انها وقعت عقد المسلسل الجديد «جبل الحلال» مع النجم الكبير محمود عبدالعزيز بالفعل، معتبرة اياه عملا من النوع «الجامد جدا»- على حد قولها- كما ان السيناريو به منعطفات إنسانية ودرامية واجتماعية شديدة الروعة.

وقالت وفاء عامر التي تقابل محمود عبدالعزيز بعد اكثر من 10 سنوات على لقائهما معا في الفيلم السينمائي «رحلة مشبوهة» ان العمل معه متعة وفخر لأنه فنان كبير وأعماله مدروسة بعناية فائقة، اما عن السينما فقد فجرت وفاء عامر العديد من المفاجآت، وقالت ان الأدوار التي تطلب منها في السينما ليست ما تنتظره الآن وبعد كل هذا المشوار.

ماذا عن دورك في «جبل الحلال» مع النجم محمود عبدالعزيز؟

٭ أعتبره دورا أكثر من رائع، حيث العب دور شخصية صعيدية تمر بالعديد من التحولات داخل العمل وهي في نفس الوقت حبيبة البطل أبو هيبة «محمود عبدالعزيز» واعتبرها تحديا خاصا جدا بسبب شخصيتها والأبعاد الدرامية في العمل.

لكن ماذا عن تفاصيلها؟

٭ لا يمكن ان أكشف عن التفاصيل الآن وان كنت أراهن على العمل، خصوصا انه مع مخرج كبير هو عادل أديب ومع مجموعة من النجوم منهم منال سلامة وسلوى خطاب وغيرهم وسنبدأ التصوير يناير المقبل.

كيف كان اللقاء مع محمود عبدالعزيز؟

٭ هو واحد من الشخصيات الفنية العملاقة وتاريخه في الفن رهيب لأنه صاحب أعمال غزيرة ومتنوعة والعمل معه متعة، خصوصا انه يأتي بعد سنوات من لقائنا معا في فيلم «رحلة مشبوهة».

كنت ومازلتي نجمة.. لماذا ابتعدت عن السينما؟

٭ أنا لم ابتعد لكن الادوار التي تطلب مني تخطيتها من زمان كما ان الإغراء الذي لايزال «معششا» في عقول البعض انتهى من أجندتي للابد باستثناء أعمال قد تكون نادرة وذات إمكانيات ضخمة وغير مسبوقة لكنني لم أعتزل السينما.

كيف تقرأين الصدى الذي حققه مسلسل «كاريوكا» عن حياة تحية كاريوكا؟

٭ العمل كان ناجحا جدا وبشهادة الجميع، وكل من شاركوا فيه نجوم كبار وقدموا أروع ما عندهم وبالطبع حياة كاريوكا كانت مثالا للمقاومة والفن والجمال.

البعض يتساءل عن سر ابتعادك عن البطولات المطلقة؟

٭ عرضت علي كثيرا جدا وربما كل عام مرة واثنتين، لكنني أحب العمل الجماعي وأعتبره اقصر طريق للنجاح.

تركيزك على الدراما خلال الأعوام الأخيرة.. هل هذا معناه انجذاب اكثر لها بعيدا عن المسرح والسينما؟

٭ كتبت تاريخا في الدراما لا أتصور أن أتنازل عنه، كما أن الأعمال التي تعرض علي في الدراما جيدة جدا فأين هي المشكلة في استثمار هذا النجاح.
 
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا