السبت 16 12 2017 - 06:47 مساءً
1001-2014

ماركا: 10 دقائق رصيد نيمار مع برشلونة في شهر

خلال آخر ثلاثة لقاءات للفريق الكاتالوني.

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الجمعة 10 01 2014 - 04:01 مساءً
916
ماركا: 10 دقائق رصيد نيمار مع برشلونة في شهر
ألقت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على المشاركات القليلة للبرازيلي نيمار في مباريات فريقه برشلونة الإسباني، حيث نشرت إحصائية تشير إلى أن اللاعب الشاب شارك في 10 دقائق فقط خلال آخر ثلاثة لقاءات للفريق الكاتالوني.

وأضافت أن اللاعب البرازيلي الذي كلف خزينة برشلونة 57 مليون يورو مقابل انضمامه من سانتوس مطلع الموسم الجاري، كانت آخر مباراة كاملة شارك بها هي مواجهة قرطاجنة يوم 17 ديسمبر الماضي في كأس ملك إسبانيا، بعدها سافر إلى بلاده لقضاء أجازة أعياد الميلاد، حيث غادر مبكرًا لإيقافه في مباراة خيتافي بعد الحصول على خمسة إنذارات.

وأشارت إلى أن نيمار عاد من البرازيل في ثاني أيام العام الجديد، وشارك في 10 دقائق فقط أمام إلشي، ثم ابتعد مجددًا عن مواجهة خيتافي في الكأس، والتي فاز بها برشلونة برباعية نظيفة، بسبب معاناته من التهابات في المعدة، وأمس تدرب بشكل طبيعي مع زملائه استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع أتليتكو مدريد غدًا السبت في قمة الجولة ال19 من الدوري الإسباني.

واختتمت "ماركا" تقريرها أن ملعب "فيسنتي كالديرون" معقل فريق أتليتكو مدريد يحمل ذكريات سعيدة لنيمار، حيث سجل هدفه الأول بقميص برشلونة خلال مباراة الذهاب بين الفريقين، وكان لهذا الهدف الفضل في تتويج "البارسا" بكأس السوبر الإسباني.
التبليغ عن خطأ