الثلاثاء 28 03 2017 - 09:31 مساءً
2408-2013

أحصلي على ساقين لامعتين بخمس خطوات فقط

أحصلي على ساقين لامعتين بخمس خطوات فقط

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأحد 25 08 2013 - 02:03 صباحاً
796
أحصلي على ساقين لامعتين بخمس خطوات فقط
للأسف ليست كل النساء محظوظات بامتلاك سيقان جميلة الشكل، ولكن هذا لا يعني أن الحصول على ساقين لامعتين وجذابتين أمر صعب، فهو يحتاج إلى تطبيق خمس خطوات بسيطة نقدمها لكِ فيما يلي:

- مارسي التمارين الرياضية الخاصة بعضلات السيقان باعتدال، مثل رياضة الجري و المشي، لكن يجب أن تحرصي على عدم بناء الكثير من العضلات لأن مظهرالعضلات البارزة تجعل ساقيكِ تبدوان رجوليتين لذا حاولي جعل ساقيك تبدوان مشدودتين فقط.

- أحصلي على بشرة برونزية "تان"، لأن الحصول على لون برونزي للسيقان يجعلهما تبدوان أجمل، كما أن هذا الأمر يجعل البشرة موحدة اللون.

- ازالة الشعر، من اهم خطوات الحصول على بشرة ناعمة هي حل مشكلة الشعر الزائد ومعرفة الطريقة الانسب للتخلّص منها ، لذلك أنصحك بإوالة الشعر باللثيزر لأنّها توفّر عليك مشقّة التخلّص من الشعر بالطرق التقليدية التي تٌتعب البشرة بالإضافة الى أنّها تساعد على تنقية البشرة والتخلّص من الحبوب وآثار الشعر الغير نامي.

- الترطيب، هناك العديد من الطرق لترطيب ساقيك، وجميعها لها فوائد مختلفة وهي كالتالي:

كريم الترطيب: ترطيب ساقيك يومياً مع مساج خفيف بعد الاستحمام والحلاقة بالكريمات التي تحتوي على الخيار والصبار، أو بالفازلين وهو المرطب البترولي الذي لابد أن تستخدميه لجسمك كله وساقيك بالخصوص ولو مرة في الأسبوع لأنه مرطب كثيف وغني وفعال.

زيت الأطفال: وهو من أحد أفضل أنواع المرطبات لسهولة امتصاصه عن طريق الجلد، ويعمل على ترطيب الجسم ومنحه اللمعان.

ونصيحتي الأخيرة لكِ هي الحركة الدائمة، فقد أثبتت الأبحاث أن كثرة الحركة تمنحك دائماً سيقان جذابة لذا احرصي دائماً على ممارسة رياضة المشي والتمارين الأخرى المختلفة والإكثار من استخدام المرطبات.
التبليغ عن خطأ