السبت 16 12 2017 - 06:29 مساءً
1701-2014

أنشيلوتي: رحيل أوزيل عن ريال مدريد كان قراراً خاطئاً

في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الجمعة 17 01 2014 - 02:20 مساءً
742
 أنشيلوتي: رحيل أوزيل عن ريال مدريد كان قراراً خاطئاً
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم، أن قرار السماح للاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل بالرحيل، لم يكن صحيحا.

وأوضح أنشيلوتي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية قائلا "أعتقد أننا ارتكبنا خطأ بالسماح له (أوزيل) بالرحيل، ولكن على أي حال لدينا لاعبين مميزين، ولا نحتاج لدعم في الهجوم بعد رحيل (الأرجنتيني جونزالو) إيجواين" إلى نابولي.

وأشاد المدرب الإيطالي بالمستوى المميز الذي يقدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم الفريق، وأعرب عن آماله في أن يقدم الجناح الويلزي جاريث بيل المستوى المطلوب منه في الفترة المقبلة.

وقال المدير الفني "رونالدو اللاعب الأكثر قيمة في الفريق، وبيل عائد من أصابة ويقدم أداء أقوى، ونعمل من أجل الوصول لأفضل خطة لعب تناسبنا".

وعن الفارق بين الدوريين الفرنسي والإسباني، أوضح أنشيلوتي أن الأول يعتمد على الجانب الجسماني بشكل أكبر، بينما يقدم الثاني كرة قدم أفضل ولهذا السبب هو الأشهر.

وبالحديث عن بطولة كأس العالم 2014 أكد مدرب ريال مدريد أن إسبانيا والبرازيل، هما الأفضل في البطولة، مشيرا إلى أن هناك منتخبات أخرى قد تفوز بالبطولة، وأن منتخب بلاده يعاني من هبوط في المستوى إلا "أن تاريخه في كأس العالم هو الداعم الأساسي له".

وعن كأس العالم 2022 في قطر، والذي من المتوقع أن يقام في الشتاء قال أنشيلوتي "لن تكون مشاكل تنظيمية، ولكن إقامة المباريات في الشتاء قد تكون مشكلة للدول الأوروبية".
التبليغ عن خطأ