السبت 16 12 2017 - 01:16 مساءً
1701-2014

بالصور: هنود يشربون بول البقر للشفاء من مرض السرطان‬

شاهد الصور

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الجمعة 17 01 2014 - 02:27 مساءً
2,024
بالصور: هنود يشربون بول البقر للشفاء من مرض السرطان‬
في مدينة أغارا شمال الهند يتجمع العشرات في مأوى البقر صباح كل يوم ليتناولوا ما تقدمه الأبقار الأم من بول طازج، اعتقاداً منهم حسب ديانتهم الهندوسية بأن هذه الطريقة ستشفيهم من الأمراض.

وتشير صحيفة دايلي ميل البريطانية إلى أن هذا الاعتقاد في الديانة الهندوسية نابع من إيمانهم بأن البقرة حيوان مقدس، ولبولها خصائص الشفاء الإلهي. هذه الفئة من الهنود تعتبر أن بول البقر هدية مقدسة مؤمنين بفوائده المتعددة بحسب اعتقاداتهم، وأن لبول البقر القدرة على شفاء أمراض السكري والسرطان والأورام والسل ومشاكل المعدة.

ويقول جايرام سينغال (42 عاماً) أحد المداومين على شرب بول البقر لاعتقاده فى فوائده الكثيرة: "أنا مريض بالسكري، ولكني منذ أن بدأت أتناول بول البقر منذ 12 عاماً أصبح مستوى السكر لدى تحت السيطرة، وأول ما أفعله كل صباح هو تناول كوب من بول البقر الطازج". ولفت إلى أن هناك أيضاً مرضى سرطان يأتون ليلتمسوا الشفاء، ويفسر سبب تزايد الإقبال على بول البقر بحملات يديرها الزعماء الروحيون، مستنكراً الانتقادات التي توجه لطقوس ديانته.
بالصور,هنود,هندوس,الهندوسية,البقر,بول بالصور,هنود,هندوس,الهندوسية,البقر,بول بالصور,هنود,هندوس,الهندوسية,البقر,بول بالصور,هنود,هندوس,الهندوسية,البقر,بول بالصور,هنود,هندوس,الهندوسية,البقر,بول بالصور,هنود,هندوس,الهندوسية,البقر,بول بالصور,هنود,هندوس,الهندوسية,البقر,بول بالصور,هنود,هندوس,الهندوسية,البقر,بول بالصور,هنود,هندوس,الهندوسية,البقر,بول
التبليغ عن خطأ