الأحد 17 12 2017 - 08:04 صباحاً
2001-2014

إعرف مستقبلك من مؤخرتك

في مهنة غريبة

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 20 01 2014 - 01:43 مساءً
1,191
إعرف مستقبلك من مؤخرتك
تملك سام أموس المهنة الأكثر غرابة في العالم، فهي تقرأ مستقبل الناس من خلال النظر الى مؤخّراتهم، وهذا ما يسمّى بالـ rumpologie. وأثناء مشاركتها في برنامج تلفزيوني بريطاني، أوضحت المرأة الإنكليزية أنّها تتمكّن من معرفة مستقبل الناس وشخصيّاتهم إذا نظرت الى مؤخّراتهم، ويمكنها اكتشاف نقاطهم السلبية والإيجابية، ومكامن ضعفهم وقوّتهم.

وقد تمكّنت أموس من قراءة مستقبل شخصيتين من الأكثر شهرة في العالم. وقالت عن كيلي برووك- إحدى أشهر النساء من حيث مؤخّرتها- إنّها "شَهدت نقلة نوعيّة في حياتها العام الفائت، وأنّها ستكون مستعدّة لعلاقة رومنسية جديدة". وتؤكّد أموس أنّها تتمكّن من قراءة الأحداث الماضية من خلال النظر إلى الجهة اليمنى من المؤخّرة، فيما تُطلعها الجهة اليسارية منها على المستقبل، "ولذلك أعلم أنّ كيلي ستنتقل للعيش في أميركا"، على حدّ قولها.

ولدى تحليلها مؤخّرة النجمة ريهانا، والتي تحظى بشعبية كبيرة وواسعة، رأت أموس "إمرأة شجاعة ومثالية، سعيدة في حياتها الى أقصى الحدود، وستبدأ في التفكير بالأطفال لأنّ صديقتها المقرّبة ستحبل قريباً". ومن الأشياء التي رأتها أموس في مؤخّرة ريهانا، أنها "ستقدم على العمل الخيري ما سيغيّر حياتها نوعاً ما".

يُذكَر أنّ جاكس ستالون- والدة سيلفستر ستالون- هي إحدى اختصاصيات علم rumpologie الأكثر شهرة في أميركا، وقالت عام 2005: "إنّ فنّ قراءة التجاعيد، والمنخفضات والأرداف، يساعدنا على معرفة طباع الإنسان واكتشاف ماضيه وقراءة مستقبله". وأكّدت أن الـ rumpologie قريبة جدّاً من علم قراءة الكفّ، "خصوصاً أنّ الكفّ الأيسر يساعد على قراءة الماضي، والأيمَن لقراءة المستقبل".
التبليغ عن خطأ