الإثنين 18 12 2017 - 05:21 صباحاً
2101-2014

فينجر مدافعاً عن أوزيل: تراجع مستواه ليس نهاية المطاف

قلل المدرب الفرنسي من مخاوف الجماهير لغياب أهداف أوزيل

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الثلاثاء 21 01 2014 - 05:45 مساءً
721
فينجر مدافعاً عن أوزيل: تراجع مستواه ليس نهاية المطاف
ادعى مدرب آرسنال "آرسن فينجر" أن تراجع لاعبه الألماني "مسعود أوزيل" في الآونة الأخيرة ليس نهاية المطاف، واصفاً ما يحدث لصاحب الـ25 عاماً بالأمر الطبيعي كون أي لاعب في العالم يتعرض لاهتزاز في المستوى من وقت لآخر، وهو ما يحدث لنجم المدفعجية الأول في الوقت الراهن.

كما قلل المدرب الفرنسي من مخاوف الجماهير لغياب أهداف أوزيل الذي لم يصل لشباك المنافسين منذ مباراة إيفرتون التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الخامسة عشر، وأشار إلى أن مهمة تسجيل الأهداف تبقى مسؤولية المهاجمين وليس صناع اللعب.

وسُئل كشاف النجوم عن سبب اهتزاز مستوى أوزيل، فأجاب "أحياناً الناس يتوقعون منه أن يفعل كل شيء في كرة القدم، وفي بعض الأحيان تجد الجميع ينتظر من أوزيل أن يدخل بالكرة إلى المرمى رغم أنه ليس مسؤولاً عن تسجيل الأهداف، بالتأكيد تسجيل الأهداف من الأشياء المهمة لأي لاعب، لكني لا يُمكنني إلقاء اللوم عليه لأنه لا يُسجل".

"إن إوزيل لا يزال في الـ25 من عمره، وتراجع مستواه في هذه الأثناء ليس نهاية المطاف، وبالتأكيد المستقبل لا يزال أمامه وأنا على يقين بأنه سيعود أقوى من أي وقت مضى في المرحلة القادمة".

وعن تعيير أندريس يونكر على رأس أكاديمية المدفعجية، قال فينجر "يسرني جداً انضمام أندريس إلينا، فهو لديه سمعة طيبة وكان من أهم العناصر التي ساهمت في بناء منتخب شباب هولندا، وحقاً أتطلع للعمل معه وأشكر ليام على كل ما قدمه لآرسنال في الفترة الماضية".
التبليغ عن خطأ