الأربعاء 24 05 2017 - 07:09 صباحاً
2508-2013

أفليك "باتمان" فيلم سوبرمان الجديد

أفليك "باتمان" فيلم سوبرمان الجديد

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأحد 25 08 2013 - 03:37 صباحاً
1,337
أفليك "باتمان" فيلم سوبرمان الجديد
أعلنت شركة الإنتاج السينمائي الأميركية "ورانر بروس" عن اختيارها للنجم الفائز بجائزة الأوسكار الممثل بين أفليك للقيام بدور "باتمان" في الفيلم الجديد والذي يحمل عنوان "مان أوف ستيل" الذي يجمع البطلين الخارقين سوبرمان وباتمان في مواجهة بينهما.

وصرح رئيس شركة "وارنر بروس" كريغ سيلفرمان بأن الشركة كانت بحاجة لاختيار ممثل مختلف وغير تقليدي ليقدم شخصية "باتمان" الخارقة، وقال إن الشركة اختارت الممثل أفليك لأنه الممثل المناسب لتقديم دور باتمان في الفيلم الجديد.

الفيلم من إخراج المخرج زاك سنايدر، وستقوم ببطولته الممثلة ديان لين وإيمي آدامز والممثل هنري كافيل، ومن المقرر عرض الفيلم في17 يوليو 2015.

واعتبر سنايدر اختيار أفليك هو الاختيار الأمثل للدور حيث قال "لديه القدرات التمثيلية لخلق شخصية متعددة الطبقات من رجل أكبر سنا وأكثر حكمة من كلارك كينت (سوبرمان) ويحمل ندوب مقاتل محنك".

ولا تعد هذه التجربة الأولى لأفليك في أدوار الأبطال الخارقين، حيث سبق أن شاهدناه في دور البطل الخارق بفيلم "ديرد إيفل" عام 2003.

ومن المعروف أن فيلم "مان أوف ستيل" الذي شارك في بطولته هنري كافيل وراسل كرو وإيمي آدامز، نجح في تحقيق 649 مليون دولار حول العالم.
التبليغ عن خطأ