الثلاثاء 24 10 2017 - 04:20 صباحاً
2508-2013

مونيكا بيلوتشي في "درب التبانة"

مونيكا بيلوتشي في "درب التبانة"

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأحد 25 08 2013 - 03:55 صباحاً
2,056
مونيكا بيلوتشي في "درب التبانة"
وصلت الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي إلى البوسنة حيث ستشارك على مدى شهرين في تصوير فيلم "على درب التبانة" من إخراج الصربي أمير كوستوريتسا.

وستؤدي بيلوتشي دور عميلة سرية من أب صربي وأم ايطالية تحاول الاجهزة السرية التي تطاردها قتلها. وهي تقع في حب رجل يحمل الحليب يوميا من خلال عبور خطوط الجبهة ويغذي الأفاعي على طريقته.

وقالت بيلوتشي: "أنا متحمسة جدا. المشاركة في هذا المشروع يؤثر بي كثيرا. سيكون قويا وصعبا مثل أي فيلم وسأتعلم كثيرا في مجال عملي".

وأضافت: " قصة الفيلم يمكن أن تكون في حرب بشرية لان الموضوع يتعلق بطبيعة الناس، الفيلم يتناول الامر بعمق كبير وروحانية كبيرة".

من جانبه، قال كوستوريتسا خلال مؤتمر صحافي في تريبينييه في جنوب البوسنة: "ستبقى مونيكا نحو  50 يوما في التصوير. ونسعى إلى أن نتنهي في نوفمبر لكي يعرض الفيلم في مهرجان كان المقبل".

ويتألف الفليم من ثلاثة أجزاء ستكون نقطة انطلاقه فيلم قصير انجزه المخرج المولود في البوسنة، قبل سنتين ويقوم فيه شخصيا بدور راهب أرثوذكسي. وسيمثل أيضا أحد الأدوار الرئيسية في فيلمه الجديد.

و أوضح كوستوريتسا أن "هذه القصة جرت أحداثها جزئيا في الحياة الواقعية فيما الجزء الآخر متخيل"، مردفا: " أنها قصة حب وحرب لها بعد أسطوري يبرز من خلال الدور الذي تلعبه الأفعى في حياة البشر منذ العهد القديم".
التبليغ عن خطأ