السبت 22 07 2017 - 01:44 مساءً
1508-2013

كريستيانو عن مورينيو: لا أتحدث عن هذا الشخص .. أما أنشيلوتي فهو رائع ويعجبني العمل معه !

مؤكدا أنه لا يبصق في طبق أكل فيه وأن ما قاله المدرب لا يستحق التعليق.

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الخميس 15 08 2013 - 06:10 مساءً
765
كريستيانو عن مورينيو: لا أتحدث عن هذا الشخص .. أما أنشيلوتي فهو  رائع ويعجبني العمل معه !
رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الحديث عن مواطنه ومدربه السابق جوزيه مورينيو، حيث قال "أنا لن أتحدث مطلقا عن هذا الشخص فهو لا يستحق عناء ذلك".

وفي تصريحات أدلى بها عقب انتهاء المباراة الودية التي خاضها منتخب البرتغال أمام هولندا أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ونقلتها صحيفة (أو جوجو) اليوم الخميس قال كريستيانو: "معذرة فأنا لن أتحدث عن هذا الشخص مطلقا، فهو لا يستحق العناء".

وأضاف كريستيانو أنه يركز تفكيره على الريال الذي يدربه حاليا الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي وصفه بأنه "شخص رائع، مبينا "أنا يعجبني العمل مع شخص مثل أنشيلوتي فهو شخص رائع ومدرب عظيم".

وعند سؤاله عما إذا كان إحراز الأهداف في مرمى تشيلسي الإنجليزي الذي يدربه مورينيو، يجعله يشعر بسعاة خاصة، رد كريستيانو بأنه يشعر بالسعادة لإحراز الأهداف في مرمى أي فريق.

ومن المعروف أن هناك جدلا دائرا منذ أن صرح مورينيو قائلا: "أصبحت مدربا للمرة الأولى عام 2000 ، ولكن قبل هذا كنت مساعدا في فرق كبرى مع مدربين كبار، وقدت أفضل لاعبي العالم. كنت أبلغ من العمر 30 عاما، وكنت أدرب رونالدو، ليس هذا (كريستيانو)، ولكن رونالدو الحقيقي، البرازيلي".

وبعدها رد عليه كريستيانو مؤكدا أنه لا يبصق في طبق أكل فيه وأن ما قاله المدرب لا يستحق التعليق.
التبليغ عن خطأ