الخميس 23 11 2017 - 12:15 صباحاً
1508-2013

الاتحاد الفلسطيني يطالب بطرد إسرائيل من "فيفا"

بسبب إعاقته دخول وفود رياضية عربية إلى الأراضي الفلسطينية.

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الخميس 15 08 2013 - 06:15 مساءً
1,033
الاتحاد الفلسطيني يطالب بطرد إسرائيل من "فيفا"
طالب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب اليوم الخميس، الاتحاد الدولي لكرة القدم، بطرد الاتحاد الاسرائيلي، بسبب إعاقته دخول وفود رياضية عربية إلى الأراضي الفلسطينية.

وجاء موقف الرجوب هذا بعدما رفضت إسرائيل منح تصاريح دخول لممثلين عن اتحاد غرب آسيا، وثلاثة إداريين من الاتحاد الأردني، واثنين من الوفد الإماراتي و13 إدارياً ولاعباً من المنتخب العراقي.

وكان من المفترض أن تنطلق اليوم الخميس بطولة غرب آسيا للناشئين في الأراضي الفلسطينية، بمشاركة منتخبات العراق، فلسطين، الأردن، والإمارات، إلا أنه وبسبب عدم الحصول على التصاريح اللازمة بات مصير هذه البطولة مجهولاً.

وقال الرجوب: "نحن مصرّون على إجراء هذه البطولة في أرضنا، وهو حقّ مكتسب بقوّة القانون الدولي، ونحن نحمّل الاتحاد الأوروبي المسؤولية عن السلوك الإسرائيلي".

وأشار الرجوب إلى أن الاتحاد الفلسطيني خاطب الاتحاد الدولي والأوروبي، وأنه سيكون هناك بيان عن الاتحاد الأوروبي خلال 48 ساعة .

ومن المفترض أن تجري بطولة غرب آسيا للشباب في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر/تشرين الثاني أيضاً في الأراضي الفلسطينية، بمشاركة المنتخب السوري، إلى جانب البحرين، عمان وفلسطين، وأكّد الرجوب اليوم أن المنتخب السوري سيُشارك في هذه البطولة.
التبليغ عن خطأ