السبت 19 08 2017 - 02:44 صباحاً
1901-2015

تعرف علي الفرق بين نسخ العاب الفيديو

Repack و Reloaded و iso و Full iso و Rip و Full rip

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 19 01 2015 - 07:56 مساءً
6,127
تعرف علي الفرق بين نسخ العاب الفيديو
بعد أنتشار العاب الفيديو بشكل كبير و زيادة أسعارها أنتشرت على الأنترنت عدد كبير من نسخة الألعاب المكركة و أنت في تلك اللحظة قد تحتار أي نسخة تحمل ، و هذا هو سبب هذا المقال حيث قمت بجمع أفضل نسخة الألعاب و ما الفرق بينهم هيا لنبدأ

أولاً نسخة الـReloaded
هي نسخة كاملة غير محذوف منها شيء وغالباً تكون بصيغة ملف iso .

ثانياً نسخة الـFull iso
هي نسخه من الأسطوانه الخاصه باللعبه بشكل كامل ، لم يتم إزاله أي ملفات أو حذف أي بيانات أو تعديلها كما هي لعبه علي اسطوانه تم أخذ نسخه منها لك و تكون هذه الاكثر مساحه .

ثالثاً نسخةالـFull rib
هي مثل نسخة الـFull iso لكن الفرق هنا أنه تم ضغط لعبه لتصبح بمساحه أقل بكثير عن المساحه الأصليه وتظل لعبه محتفظه بكل الملفات والبيانات الخاصه بها تماما مثل اللعبه الأصليه و لكن الفرق أن اللعبه مضغوطه بطريقه احترافيه و يلزم فقط بعد تحميل اللعبه أن تقوم بفك ضغط الملف و غالبا ما يأخذ الكثير من الوقت لفك الضغط بسبب الحجم الكبير للعبه .

رابعاً نسخة الـiso

هي لعبه قام مجموعه من المطورين بنسخ للعبه الأصليه من الأسطوانه الخاصه بها ولكن تم تعديلها عن طريق حذف ملفات لا تمثل أي أهميه مثل ملفات لغات أو برامج أضافيه أو بعض الفيديوهات التي لا قيمه لها ولا يوجد أي ضرر من حذف هذه الملفات والبيانات من لعبه، ومن هنا تجد أن مساحه لعبه أقل من الأنواع السابقة .

خامساً نسخة الـRip
أيضا هي كما الحال في نسخة الـiso نسخه تم حذف منها مجموعه من الفيديوهات والبرامج الأضافيه واللغات ما عدا اللغة الأنجليزية و من ثم تم ضغطها بطريقه إحترافيه لتصبح بمساحه أقل أيضا .

سادساً نسخة الـRepack

هذا هي أشهر نسخة من النسخ السابقة و تم تعديلها عن طريق فريق ما وقام بإعاده ترتيبها و ضغطها و من ضمن عمليه الترتيب قد تكون حذف ملفات ليست ذات قيمه أو برامج أضافيه أو حتي فيديوهات و أيضاً اللغات ما عدا اللغة الأنجليزية .

سابعاً نسخة الـPreCracked

هذه النسخه هي مجهزه للعب بشكل مباشر لا تحتاج أن تقوم بتثبيتها مثل باقي النسخ التي تحتاج بعد تحميل اللعبه أن تقوم بتنصيبها علي جهازك هذه النسخه مثل النسخ التي تقوم بنسخها من اجهزه اصدقائك جاهزه للعب بشكل مباشر بمعنى أخر قم بفك الضغط و اللعب مباشرة .


هذه هي أفضل النسخة التي وجتها و القرار يعود لك بأختيار النسخة التي سوف تقوم بتحميلها و تثبيتها على جهازك  و أتمنى منك أن تقوم بمشاركة هذا المقالة مع أصدقائك قد يكون هناك أحد يريد معرف الفرق بين هذه النسخ و شكراً لك ツ



 
المصدر :http://www.gamingworldar.co.vu
التبليغ عن خطأ