السبت 25 03 2017 - 05:59 صباحاً
1508-2013

دروس "آيباد" لكلاب الأثرياء

الكلاب تلقى معاملة خاصة في نيويورك

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الخميس 15 08 2013 - 09:00 مساءً
741
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
دروس "آيباد" لكلاب الأثرياء

أكوام 

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن ظهور مهنة جديدة لخدمة مجتمع أثرياء مدينة نيويورك الأميركية تتمثل في استخدام مدرب خاص لتعليم كلابهم كيفية التعامل واللعب على أجهزة أبل اللوحية الشهيرة "آيباد".

وركزت الصحيفة الأميركية في تقريرها على المدربة "آنا غروسمان" التي تقوم بتدريب الكلاب على القيام بمهام بدائية بسيطة على أجهزة "آيباد" نظير 50 دولار في الساعة.

وتنوي المدربة الأميركية، التي تمتلك مركزاً متخصصاً، ويبلغ عدد العملاء لديها 25 عميلاً، تقديم دروس أكثر تطوراً لمدة ساعة ونصف لتعليم الكلاب مهام أخرى مختلفة أكثر تقدماً، على غرار كيفية استخدام التطبيقات المثبتة على الجهاز.

وقد أوضحت "غروسمان"  في التقرير أن هناك مدربين آخرين يقدمون خدمات مماثلة للمهتمين بتعليم كلابهم كيفية التعامل مع هذه الأجهزة اللوحية، خصوصاً أن بعض تصرفات الكلاب قد تسهم في إخراج أجهزة "آيباد" خارج مظلة الضمان التي توفرها شركة "أبل" للأجهزة.

ويأتي ظهور هذه المهنة متماشياً مع تنامي عدد التطبيقات الخاصة بالحيوانات على الأجهزة اللوحية، والأغلبية حالياً للتطبيقات الخاصة بالقطط، ولكن "غروسمان" تعتقد أن الكلاب تستحق المزيد من الاهتمام من المطورين مشيرة إلى ما لديها من قدرات ذهنية.



التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا