الثلاثاء 25 04 2017 - 07:29 مساءً
1608-2013

صراع تقليدي مرتقب على زعامة الدوري الإسباني

وقام كلّ من الفريقين بتغيير جهازه الفني

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الجمعة 16 08 2013 - 03:36 مساءً
671
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
صراع تقليدي مرتقب على زعامة الدوري الإسباني

ينطلق الدوري الإسباني "لا ليغا" يوم السبت وسط منافسة تقليدية متوقّعة على اللقب بين الغريمين التقليديين برشلونة حامل اللقب ووصيفه ريال مدريد، إذ استأثر الفريقان بـ 25 لقباً في المواسم الـ 29 الأخيرة.

وقام كلّ من الفريقين بتغيير جهازه الفني، فكان ذلك اضطرارياً في برشلونة بسبب مرض مدرِّبه السابق تيتو فيلانوفا، وحلّ مكانه الأرجنتيني جيراردو مارتينو، فيما استغنى ريال مدريد عن البرتغالي جوزيه مورينيو وعيَّن بدلاً منه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي أحرز الموسم الماضي لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

ويأمل مجلس إدارة النادي وعشاق الفريق الملكي أن يُعيد تعيين أنشيلوتي الهدوء إلى صفوف الفريق بعد المشاكل الكثيرة التي واجهها مورينيو مع لاعبين بارزين (الحارس إيكر كاسياس وسيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو)، ومع الصحافة المحلية على حدّ سواء.

أما برشلونة، فقد فاجأ الجميع باختيار مارتينو مدرِّب نيوويلز أولد بويز، ولم يحقّق المدرّبون الأميركيون الجنوبيون نجاحات كبيرة في الدوريات الأوروبية حتى مواطني مارتينو الشهيرين كارلوس بيانكي وكارلوس بيلاردو بعد أن حقّق الأول نجاحات كبيرة مع بوكا جونيورز، في حين قاد الثاني منتخب بلاده إلى إحراز كأس العالم عام 1986 والوصول لنهائي عام 1990.
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا