الأحد 04 12 2016 - 06:17 مساءً
1707-2015

ليندا بعيني تكشف كواليس رامز واكل الجو

كواليس رامز واكل الجو التي لا تشاهدها على الشاشة

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الجمعة 17 07 2015 - 09:27 مساءً
7,625
 ليندا بعيني تكشف كواليس رامز واكل الجو
كل حلقة من حلقات برنامج "رامز واكل الجو" التي لا تشاهدها على الشاشة في دقائق، وراءها جهد كبير في الكواليس.

الإعلامية اللبنانية ليندا بعيني التي تشارك في فريق البرنامج، كشفت بعض هذه الكواليس في حوارها لـmbc.net.

في البداية تقول ليندا إنها لم تكن تعرف أنها ستشترك في برنامج رامز جلال، مشيرة إلى أن العرض كان لتقديم حفلا على المسرح، لافتة إلى أن شرط الاشتراك في الحلقات كانت عدم الخوف من الطائرة. وأضافت: "لم أصعد بالطائرة في كل الحلقات، ولكن مع فنانين محددين.

وفسرت ليندا تحملها للحركة العنيفة للطائرة، بأن أغلب فريق رامز كان يتناول نوعا معينا من الحبوب لكي لا يتقيأون في الطائرة، وهذا ما يجعلهم أكثر تماسكا عند حدوث المقلب من ضيوف البرنامج.

وردت ليندا على الإشاعات التي يتم تداولها فور عرض أي من حلقات البرنامج، بأنها مفبركة، وأن الضيف على علم بالمقلب، بقولها: "لم يعرف أي ضيف من ضيوف رامز بهذا المقلب، ولنأخذ مثالا للإعلامي نيشان.. كيف يكون على علم بالمقلب ويشتم رامز في الطائرة؟".

وأضافت: "نيشان يعاني من فوبيا الطيران، وعندما أوهم بأن الطائرة تسقط من على ارتفاع عالي للغاية، أحس أنه على وشك الموت، لذلك توتر، ولو كان يعرف المقلب ما كان ليقبل أن يشتم رامز من الأساس". مشيرة إلى أن نيشان ظل فترة يعاني الهلع بعد انتهاء المقلب.

وفي حلقة مدحت صالح، قالت: "لم يكن أحد ليتوقع أن يكتشف مدحت صالح المقلب، كان ذكي جدا".

ليندا وجهت الشكر لمصمم الأزياء سهاد عقوري، وقالت: "كل يوم كان يعطيني فساتين لأختار منها ما يناسب الحلقات"، مشيرة إلى أن تصميماته كلها مرتبة وجميلة، لافتة إلى أن زهير مراد من أكثر الذين تتمنى أن ترتدي تصميماته. 

 
رامز جلال,رامز واكل الجو,ليندا بعيني رامز جلال,رامز واكل الجو,ليندا بعيني رامز جلال,رامز واكل الجو,ليندا بعيني
التبليغ عن خطأ