الأحد 11 12 2016 - 01:51 مساءً
2009-2015

صور: بملابس الزفاف.. حادث أليم ينهي حياة عروسين ويحول "الزفة" للمقابر

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأحد 20 09 2015 - 02:02 صباحاً
1,842
 صور: بملابس الزفاف.. حادث أليم ينهي حياة عروسين ويحول "الزفة" للمقابر



تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قصة أليمة لعروسين لفظا أنفاسهما الأخيرة قبل أن يصلا إلى قاعة الأفراح التي سوف تشهد عرسهما.

وبطل هذه القصة هو المهندس الشاب أحمد حجازي الذي تعرض إلى حادث سيارة أليم وهو برفقة زوجته المستقبلية في طريقهم إلى قاعة الأفراح.

القصة الأليمة لم تنتهي عند هذا الحد حيث خيم الحزن كل من عرف هذا الشاب وعروسه نظرا لسيرتهم الحسنة و أخلاقهم الحميدة.


وهو الأمر الذي ظهر جليا في جنازة الشاب وعروسه التي شهدت زحام غير عادي من أجل دفن العروسين في مشهد أقرب إلى الزفاف لكنه زفاف إلى الجنة كما وصفه أصدقاء العروسين على صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".




اخر صور لهما قبل الوفاة 


وانهالت التعازي على صفحات العروسين بموقع “فيس بوك”، حيث كتب إسلام عسكر قائلًا: “أول مرة في حياتي أشوف زفة حلوة زي دي بزف عريس وعروسة للجنة إن شاء الله، والنبي محدش يستخف بكلامي، والله أنا أول مرة أروح عزا بعربية، دا كان زفة فرح، روحنا علشان ندخلهم بيوتهم الجديدة، والله أكيد مكانهم أحسن بكتير من المكان اللي إحنا فيه ودخلوا الجنة بدل المكان اللي كان في الدنيا، ربنا يرحمك يا أحمد يارب وتعيش مع عروستك في الجنة”.

فيما كتب محمد العمدة قائلًا: “ربنا يرحمك يا صاحبي مكنش ليا معاك كلام كتير ولكن كنا متجمعين على حب نادي الزمالك كنا بتكلم كتير عن الكرة مع إن غالبًا مكنتش تعرف اسمى غير لما ضفتنى على الفيس عندك عشان تتابع أخبار الزمالك من عندي بجد من أجمل الشخصيات الهادية الطيبة المحترمة اللي تشرف أي شخص يكون صديق ليه ربنا يرحمك أنت وزوجتك وربنا يجمعك بيها على خير في الجنة إن شاء الله رب العالمين”.

ولكي تتأكدوا شاهدو حساب العروس على الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=1515581519&pn_ref=info_relation&hc_location=ufi

صور من الجنازة

 
حوادث حوادث حوادث حوادث
المصدر : MBC مصر
التبليغ عن خطأ