الخميس 08 12 2016 - 07:57 صباحاً
0310-2015

قواعد النظافة الشخصية في العلاقة الجنسية

اتبع قواعد النظافة الشخصية لعلاقة جنسية افضل

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :السبت 03 10 2015 - 03:58 مساءً
1,522
قواعد النظافة الشخصية في العلاقة الجنسية
تعتبر النظافة عاملاً أساسي في حياة كل إنسان، لكن هل تعلم أن هناك قواعد إلزامية للنظافة قبل ممارسة العلاقة الحميمية؟ عليك التعرف على هذه الخطوات السهلة التي تجمّل حياتك وتبقيك على بر الأمان .
 
ويجب أن تعرف أن المرأة تنجذب للرجل أكثر في حال لفتتها نظافتة ورائحته لهذا حافظ على استمرارية علاقتك من خلال هذه الخطوات:
 
-الشعر : يمكننا القول ان المرأة النظيفة هي تلك التي تزيل الشعر الزائد باستمرار كعامل نظافة من جهة وحتى لا تشمئز أنت من جهة أخرى، لهذا بادلها نفس الشعور وتخلص من الشعر الزائد في بعض المناطق فقط  كالصدر والمنطقة  الحساسة، ولمزيد من النظافة يمكنك حلق شعر ابطيك لتضمن التخلص من رائحة العرق.  ولا تنسى طبعاً ضرورة تنعيم ذقنك.
 
- الاستحمام دائماً: لا تقدم على ممارسة العلاقة قبل التخطيط  للأمر،  حتى لا تحرج شريكتك وتحرج نفسك. لهذا اعلمها مسبقاً واتركها تأخذ الوقت المناسب لتتزيّن من أجلك، وفي هذا الوقت خذ أنت دوشاً ساخناً ترخي فيه أعصابك وتتخلّص من ضغوط يومك وتكون على استعداد تام للعلاقة " وقم أيضاً بتنظيف اسنانك لتنعش فمك ".
 
- نظافة المنطقة الحساسة : يمكنك غسل منطقة العضو ومحيطه بغسول مطهّر يخلصك من الجراثيم التي تتكاثر حول هذه المنطقة وكذلك تنعش رائحتها كونها تتعرّض للتعرق الدائم طوال النهار.
 
- نظّف بشرتك: امنح بشرتك مرة اسبوعياً النعومة اللازمة ،واستعمل مشقر للبشرة، يخلصك من الدهون المتراكمة وحب الشباب والجلد الميت.
 
- استشر طبيبك: راقب المنطقة الحساسة بين وقت وآخر وانتبه من ظهور بثور غريبة أو ما شابه واستشر الطبيب حتى لا تكون معدية.
 
- أخيراً تعطّر بمزيل التعرّق الجاف أي البودرة لأنه يتحمل عرق خلال العلاقة أكثر من المزيل السائل.  ولا تنسى رش رشتين فقط من العطر لا أكثر.

 
التبليغ عن خطأ