الخميس 29 09 2016 - 09:39 مساءً
0710-2015

وقعا في الحب .. أخ وأخت يقتلان والديهما ويأكلان جثتيهما قبل حرقهما

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأربعاء 07 10 2015 - 01:16 صباحاً
722
وقعا في الحب .. أخ وأخت يقتلان والديهما ويأكلان جثتيهما قبل حرقهما

شهدت العاصمة الأرجنتينية “بوينس أيرس” حادثا مروعا انتهى بمقتل أب وأم وحرق جثتيهما على يد أبنائهما.

بحسب موقع مترو، ألقت الشرطة الأرجنتينية القبض على كارين كلاين البالغة من العمر 22 عاما، وأخيها غير الشقيق لياندرو أكوستا البالغ من العمر 25 عاما بعد أن عثرت على أجزاء من جثث والديهما داخل المنزل.

اعترف الاثنان أنهما وقعا في الحب قبل تنفيذ عملية القتل، حيث قاما بقتل والديهما بالرصاص وتمزيق جثتيهما ثم قاما بحرقهما في النهاية.

قال أكوستا إنه فعل ذلك لأن زوج والدته “ريكادرو” كان يسيء معاملته ويؤذى أشقاءه، مضيفا أنه تناول جزءا من جسده قبل أن يلقى بباقى أجزاء جسمه إلى 6 كلاب تنتمى للعائلة.

تم اكتشاف الجريمة البشعة في بيلار بضواحى العاصمة الأرجنتينية عندما استدعى أحد أقارب الضحايا الشرطة حيث تزايدت شكوكه بعدما لم يسمح له بالدخول إلى المنزل.

وأوضحت محامية أكوستا أن موكلها عانى طوال حياته سوء معاملة الزوج، واعترف أنه لم يشعر بأى ندم بل إنه يشعر براحة لأنه أوقف معاناة أشقائه الصغار، وأضافت أن شخصيته تغيرت منذ علاقتها بكارين وبدأت تسيطر على عقله.

فيما قالت كارين للشرطة: إنها أجبرت على التخلص من الجثث بعد أن هددها أكوستا بقتلها، وعلى الرغم من أن دفاع أكوستا ادعت أنه يعانى مشاكل نفسية وارتكاب جريمته انتقاما لسوء معاملته إلا أن المحققين يعتقدون أن الدافع الحقيقى وراء القتل هو المال.

كانت الشرطة قد وجدت في وقت لاحق منطقة الحوض للأم في دلو لطلاء قديم على الشرفة، وتم احتجاز أكوستا وكلاين لحين عرضهما على المحكمة.

 
التبليغ عن خطأ