السبت 10 12 2016 - 04:36 مساءً
0810-2015

طفل داعشي لأوباما: ادفع الجزية وإلا حزّ السيف رأسك

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الخميس 08 10 2015 - 11:07 مساءً
613
طفل داعشي لأوباما: ادفع الجزية وإلا حزّ السيف رأسك
ظهر طفل "داعشي" يبدو أن عمره 10 سنوات، في فيديو هدد فيه الرئيس الأميركي باراك أوباما، وتوعده بأن تجزّ سيوف الخلافة رأسه، إن لم يفق من نومه ويبادر إلى دفع الجزية وهو صاغر.

الفيديو تم تصويره في العراق، وبثه موقع "إعلام ولاية دجلة: أشبال الخلافة" الأربعاء، مع نسخة ثانية مترجمة إلى الانجليزية، وتم تحميله في "يوتيوب" مرفقا بتفاصيل أطلعت عليها "العربية.نت" لكنها لا تلبي الفضول عن الطفل الذي ظهر بزي عسكري مستندا بيسراه الى قذيفة صاروخية، وبيمناه رفع سبابته ملوحا ومهددا رئيس الدولة الأكبر في العالم.

أخبره في رسالته "الداعشية" إليه، أنه إذا كان الجنود الأميركيون "سيدخلون أرض الخلافة ويدنسونها فأنت في حلم، فأفق من نومك وبادر بدفع الجزية وأنت صاغر قبل أن تصلك سيوف الخلافة، وتحز رأسك العفن".

ثم ينتهي الفيديو، ومدته 30 ثانية فقط، بمشهد لزورق ترفرف عليه الراية الداعشية، ويقل 3 عناصر من التنظيم المتطرف، مبحرين ربما عبر الأطلسي، في إشارة إلى النية ببلوغ الولايات المتحدة لتنفيذ التهديد الوارد في الرسالة، أو لتصويرهم كشبيهين باللاجئين السوريين الذي يعبرون البحر لبلوغ أوروبا، في إيحاء بأن "الدواعش" مندسون بين اللاجئين.

وفي الفيديو، الذي خطف الأضواء في كثير من مواقع التواصل بساعات قليلة، تعابير مؤلمة للرئيس الأميركي، من نوع "كلب روما" في إشارة إلى تبعيته للفاتيكان، كما ووصفه بصاحب الرأس العفن، وهو ما قد لا يصل صداه إلى أوباما المنشغل بمئات القضايا، إلا أنه رسالة من "شبل داعشي" تصل بالتأكيد إلى أي مهتم بها في واشنطن.
التبليغ عن خطأ