الجمعة 09 12 2016 - 05:50 صباحاً
1910-2015

اكتشفي خبايا شخصيتك من طريقة حمل حقيبة اليدّ

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الإثنين 19 10 2015 - 12:27 صباحاً
489
اكتشفي خبايا شخصيتك من طريقة حمل حقيبة اليدّ

تكشف طريقة حمل المرأة للحقيبة النسائيّة، سواء كانت حقيبة يدّ أو حقيبة كتف، عن الكثير من خبايا شخصيتها وفق ما قالته خبيرة لغة الجسد كايتلين هاندريكس لموقع Glamour الأميركيّ. إليك أبرز ست طرق لحمل الحقيبة:
 
حمل الحقيبة النسائيّة باليدّ:
أثناء المشاركة في مناسباتٍ رسميّة تلجأ السيّدات دائماً إلى حمل حقيبة اليدّ الصغيرة وتلك التي تُحمل باليدّ فقط. وتقول كايتلين إنّ المرأة التي تختار الحقيبة الأكبر لحملها بيدها (مثل حقيبة عمل) ترغب في إيصال رسالة أنّها سيّدة أعمال ولديها الكثير من الأمور لإنجازها. وفي اللاوعي عندها، تقوم هذه المرأة بتذكير المتفرجين أنّها تأخذ عملها على محمل الجدّ.




حمل الحقيبة حول الكوع:
وهذه من الطرق الشائعة جداً لحمل حقائب اليدّ وتقول كايتلين إنّها إشارة لتحديد الأولويات. فهذه المرأة تقول للمجتمع إنها ليست بحاجة إلى يديها الإثنين لحمل الحقيبة أثناء تنقّلها للدلالة على الماضي حين كان الرجال يحملون حقائب النساء. والمرأة التي تحمل حقيبتها بهذا الشكل تُحاول إظهار حقيبتها لأنّها تحتوي على تفاصيل معيّنة أو تحمل قيمة ما.




حمل حقيبة اليدّ على الكتف مع التمسّك بها:
إنّ النساء اللواتي يحملن الحقيبة على الكتف ويبقينها قريبة من أجسادهنّ هنّ واقعيات والأهمّ عندهنّ هو العمل وليس المظهر. وبالنسبة لكايتلين فإنّ هذه الطريقة تشير إلى أنّ المرأة تضع حريّة تنقلها في أولوياتها وتعتبرها أهمّ من عرض الحقائب.




حمل الحقيبة على الكتف بدون التمسّك بها:
هذه الطريقة في حمل الحقيبة تعني أنّ المرأة لا تكترث بالمظهر بل تعتبر الحقيبة وسيلة سهلة لوضع كلّ حاجياتها.




حمل الحقيبة على الكتف ووضعها إلى الأمام:
ويُطلق على هذا النوع من الحقائب اسم "Crossbody". وهذه الطريقة في حمل الحقيبة تشير إلى أنّ المرأة حذرة، خجولة أو دفاعيّة وتقول كايتلين إنّ هذه الطريقة شائعة جداً بين المشاهير حين يلتقين بمصوري البابراتزي على الطريق.





حمل الحقيبة على الكتف ووضعها إلى الخلف:
المرأة التي تختار حمل حقيبتها بهذا الشكل لا تهتمّ بمظهرها في ذلك الوقت بل هي على عجلةٍ من أمرها أو منشغلة جدا.






عدم حمل حقيبة يدّ أبداً:
تماماً كطريقة حمل حقيبة اليدّ، اختيار المرأة عدم حمل حقيبة يرمز إلى أنّ الآخرين يهتمون بأعمالها اليوميّة كالنقود والمواعيد وفق ما أشارت إليه كايتلين. وتكون المرأة واثقة جداً من نفسها ضمن  المجموعة.




مصدر
التبليغ عن خطأ