الثلاثاء 06 12 2016 - 12:11 مساءً
2110-2015

5 علامات على أنّه لا يخونك

تاريخ الاضافة : اخر تعديل :الأربعاء 21 10 2015 - 09:14 مساءً
717
5 علامات على أنّه لا يخونك
يمرّ الزّوجان بضغوط الحياة اليوميّة الكثيرة ما يؤدي إلى التوتّر الدّائم بينهم، الأمر الذي ينعكس سلبياً على العلاقة وبالتّالي بداية الشّك بالشّريك. هذه بعض الدّلالات التي تشير إلى عدم خيانة الشريك إليك:

مرتاح ومنفتح على الصّداقات والعادات الجديدة 
من الضروري كزوجين أن يكون لكل منكما علاقات خاصة مع أصدقاء جدد، بالتّالي هذه الصّداقات ستغيّر في الروتين بينكما وستزيد النّشاطات الفرديّة، كشرب القهوة مع صديقتك أو كأس مع صديقه. لا داعي للقلق في هذه الحالة إسأليه عما يزعجك وإذا لم تكن ردة فعله الصّراخ أو العدائية فلا داعي للقلق. 

يهتمّ بك دائماً
إذا كان الشّريك يخونك فستلاحظين أنه يبتعد عنك ويبقى في عالمه الخاص. أمّا إذا كان شريكك يهتم بك ويقضي الوقت معك ويعطي وقتاً كافياّ للتّحدث والدردشة إذاً هو لا يخونك. 

علاقة جنسية دائمة
يستطيع الرّجل ممارسة الجنس ضمن معدّل معيّن. إذا ما زال نظام علاقتكما هو نفسه ولم يتراجع إذاً لا يخرج مع سواك. 

النّزاعات الصغيرة 
إذا واجهتِ الشريك برأي معاكس لرأيه أو لم تتفقِ معه في موضوع ما، وجاءت ردة الفعل قوية جداً بالتالي هو يخون. أما إذا رحّب برأيك المعاكس وسمح بالتّشاور بدل فرض رأيه إذاً هو يحاول إبقاء العلاقة قوية بينكما. 

إسأليه إذا كان يخونك
لا يستحسن عادة طرح هذا السّؤال على الشّريك، فقد لا ترغبين بسماع الجواب إذا كان نعم، لكن إذا وصلت إلى مكان لم تعد تحتملين فيه السّكوت فعليك طرح السؤال، وإذا كان بريئاً سيتفهّم مخاوفك وسبب سؤالك. 


مصدر
التبليغ عن خطأ